”الداخلية” تضبط 3 أطنان سولار قبل بيعها في السوق السوداء
أكدت تحريات قطاع الأمن العام بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، قيام 4 أشخاص "3 منهم يحملون جنسية إحدى الدول " مقيمين بدائرة ثان أسوان، بتجميع المواد البترولية وحجبها عن التداول بالأسواق، لإعادة بيعها بالسوق السوداء.
وقالت وزارة الداخلية، عبر صفحتها على فيسبوك، إنه تم استهداف المذكورين وضبطهم، وضبط بحوزتهم: أكثر من 3 أطنان مواد بترولية "سولار"، سيارتين "ربع نقل دون لوحات معدنية".
وذكرت الوازرة، أن بمواجهتهم اعترفوا بتجميع المواد البترولية من محطات وقود مختلفة بنطاق محافظات الوجه القبلي، بقصد حجبها عن التداول بالأسواق، وبيعها بالسوق السوداء لتحقيق أرباح مالية غير مشروعة.




















