سكك حديد مصر: حدوث بعض التأخيرات على جداول التشغيل بخط القاهرة - الإسكندرية
أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، الهيئة عن حدوث بعض التأخيرات على جداول تشغيل بعض القطارات على خط القاهرة - الإسكندرية؛ لتنفيذ أعمال الصيانة ببرجي إشارات شبرا وقليوب، بما يعزز مستويات السلامة والأمان على شبكة السكك الحديدية.
واعتذرت الهيئة، في بيان لها، اليوم السبت، للركاب عن التأخيرات الناجمة عن التهديات التشغيلية المؤقتة بالتزامن مع تنفيذ أعمال الصيانة، مؤكدة حرصها على عودة حركة القطارات إلى معدلاتها الطبيعية في أقرب وقت.
وذكرت الهيئة، أن تلك الأعمال تستهدف رفع كفاءة منظومة التشغيل وتحسين مستوى الخدمة، بما يحقق أعلى مستويات السلامة والأمان على شبكة السكك الحديدية.




















