16 يوليو 2024 06:39 9 محرّم 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع أخبار عالمية

ارتفاع إنتاج السكر وصادرات الإيثانول في البرازيل..

صورة أرشيفية _ السكر الأبيض
صورة أرشيفية _ السكر الأبيض

ارتفاع إنتاج السكر وصادرات الإيثانول في البرازيل.

قالت مجموعة يونيكا الصناعية يوم الجمعة إن إنتاج السكر وصادرات الإيثانول زاد بشكل حاد في البرازيل في سبتمبر الماضي بجانب دخول الموسم الحالي في العملية التصنيعية بالأسابيع الأخيرة ، لكن الطقس شديد الجفاف بدأ يؤثر على المحاصيل الزراعية من قصب السكر.

إنتاج السكر في وسط وجنوب البرازيل.


بلغ إنتاج السكر في وسط وجنوب البرازيل حوالي 2.86 مليون طن في النصف الثاني من سبتمبر ، بزيادة 59% عن نفس الفترة من العام السابق ، حيث تفضل المصانع بشدة التحلية في استراتيجيات إنتاجها على حساب الإيثانول.


ارتفاع معدلات الطقس الجاف عن المتوسط ​​الذي أدى إلى زيادة وتيرة الحصاد.


حيث تم عصر أكثر من 14% من قصب السكر في هذه الفترة ، أي بنحو 40.22 مليون طن ، مع ارتفاع معدلات الطقس الجاف عن المتوسط ​​الذي أدى إلى زيادة وتيرة الحصاد.

ومع ذلك ، قالت يونيكا إن المناخ الجاف المفرط بدأ يضر بالمحاصيل الزراعية.

واستنادًا إلى بيانات من 90 مصنعًا في سبتمبر ، قالت يونيكا إن متوسط ​​العائد كان 71.97 طنًا من قصب السكر لكل هكتار ، أي 1.4% أقل من العام السابق.


 زيادة صادرات الإيثانول في سبتمبر.

وأضافت الشركة أن "هذه لا تزال بيانات أولية لكنها تظهر تغييرًا عما رأيناه حتى الآن في الموسم." كانت غلة هذا العام أعلى من العام الماضي على طول الموسم منذ بداية المحصول في أبريل.

وقالت يونيكا إن صادرات الإيثانول زادت بنسبة 65% في سبتمبر لتصل إلى 331 مليون لتر ، حيث تستفيد المصانع من ضعف العملة لتعزيز المبيعات الخارجية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
السكر الإيثانول البرازيل السكر الأبيض
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات