28 فبراير 2024 20:51 18 شعبان 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر تبحث تعزيز التعاون مع ”البنك الأوروبي” بمجالات الهيدروجين الأخضر والتغيرات المناخيةسكك حديد مصر تعلن إجراء جديد بمشروع تحويل خط أبو قير إلى متروالتبادل التجاري والسيارات.. رئيس الوزراء يبحث تعزيز العلاقات الاقتصادية مع وزير التجارة الصينيوزير المالية: البلدان النامية تحارب في كل الجبهات لتأمين احتياجات المواطنينالحوار الاقتصادي يبحث آليات الاهتمام بالقطاع الصناعي لتطوير المنتج المحليمخزونات النفط الخام الأمريكية ترتفع 4.2 ملايين برميل خلال الأسبوع الماضيتوقعات بتجاوز صادرات البرازيل الزراعية 10 ملايين طن خلال فبرايربحضور ”مدبولي”.. توقع 7 اتفاقيات تعاون بمجال الهيدروجين الأخضر باستثمارات نحو 40 مليار دولارصادرات أوروبا الزراعية للصين ترتفع بشكل ملحوظ خلال عام 2023إنتاج العالم من الصلب الخام يتراجع 1.6% في يناير الماضي”الداخلية” تكشف قضية غسل أموال متحصلة من الاتجار في العملة بقيمة 100 مليون جنيهالحوار الاقتصادي يبحث كيفية رفع كفاءة الاستثمارات العامة والسلعية
اقتصاد

اغلاق جزء من ميناء تايواني بعد اصطدام سفينة برافعة

ميناء تايوان
ميناء تايوان

اصطدمت سفينة شحن كبيرة برافعة علوية طويلة في ميناء تايواني اليوم الخميس، ما أدى إلى اصطدامها برافعة أخرى ثم سقوطها على حاويات للشحن.

وكانت السفينة التي تبلغ حمولتها 86 ألف طن، المملوكة لشركة "أورينت أوفرسيز انترناشونال"، وهي شركة شحن في هونغ كونغ، تستعد للرسو في مرفأ كاوهسيونغ جنوب تايوان عندما اصطدمت بالرافعة، حسبما قالت الشركة التي تدير المرفأ.

وسقطت الرافعة ببطء في البداية، ثم سرعان ما اصطدمت برافعة مجاورة قبل أن تسقط على حاويات الشحن على الأرض،وتم نقل عامل في المرفأ إلى المستشفى لإصابته بجرح في ذراعه.

وقال بيان صادر عن شركة الموانئ الدولية التايوانية التي تديرها الدولة إن موقع الحادث قد أغلق.

اقرأ أيضاً

أسواق للمعلومات مصر 2030
ميناء تايوان هونغ كونغ الموانئ الدولية التايوانية اصطدام السفينة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات