26 مايو 2022 15:43 25 شوال 1443

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • مصر ٢٠٣٠
اليورو يقترب من 20 جنيهاً.. أسعار العملات العربية والأجنبية أمام الجنيه في البنك المركزي«في الطالع».. سعر اليورو اليوم في نهاية التعاملات البنكيةعاجل | بريطانيا تفرض ضريبة كبيرة على أرباح شركات الطاقةهدوء أسعار صرف الدولار أمام الجنيه في آخر التعاملات الأسبوعية«التعبئة والإحصاء»: رجال مصر الأكثر تضرراً من فيروس كورونا.. وارتفاع وفيات الإناث خلال 2020«منتجي الألبان» تبحث مع «زراعة النواب» توسيع فرص الاستثمار في مشروعات الثروة الحيوانية«انخفاض مستمر».. أسعار الذهب في مصر منتصف اليوم الخميس 26 مايو 2022البورصة المصرية تواصل النزيف وتفقد 4.3 مليار جنيه في ختام الأسبوع«أسواق للمعلومات» تنشر أبرز بنود اتفاقية التجارة الحرة بين الإمارات وإسرائيل قبل توقيعها رسمياً«البوري بـ85 جنيهًا».. أسعار الأسماك اليوم الخميس للمستهلكأسعار الخضروات اليوم الخميس للمستهلك.. الخيار بـ 8جنيهاتأسعار الفاكهة الخميس للمستهلك.. البطيخ بـ6 جنيهات
بورصات سلعية

تراجع بذور الكانولا باكثر من 33 دولار علي مدار الأسبوع في بورصة نيويورك

بذور-زيت الكانولا
بذور-زيت الكانولا

أغلقت العقود الآجلة لبذور الكانولا بجلسة نهاية الأسبوع ، يوم الجمعة ، 11 يوينو 2021 ، في بورصة نيويورك ، علي انخفاض لعقد يوليو للتداول بمقدار 0.80 دولار اي بنسبة 0.09% ليصل إلي 871 دولار للطن ، مقابل 904.40 دولار بنهاية الأسبوع المنتهي في 4 يوينو ليصل مقدار الانخفاض علي مدار الأسبوع نحو 33.40 دولار اي بنسبة 3.83% .

وذلك نتيجة تراجع البذور الزيتية ومشتقاتها في بورصتي شيكاغو للتجارة وداليان الصينية بجانب تراجع أسعار زيت النخيل في بورصة ماليزيا للمشتقات.

أسعار العقود الاجلة بذور الكانولا بورصة نيويورك نهاية الأسبوع
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات