6 فبراير 2023 08:42 16 رجب 1444

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
التموين: غرامة وضع نسبة خصم وهمية خلال الأوكازيون تصل إلى 2 مليون جنيه| فيديوملف الطاقة يتصدر مباحثات وزير الخارجية الروسي والمسئولين العراقيينرئيس الوزراء الروماني: مصر الشريك الأول لبلادي في أفريقياتجاوزت 300 مليار دولار.. صادرات المنسوجات والملابس الصينية تحقق نموًا ملحوظًارئيس الوزراء الروماني: تمكنا من تحقيق معدلات نمو بواقع 8 مرات خلال عقدينتخفيف القيود في الصين يدفع إيردات أكبر منتج ”أيفون” عند مستويات قياسيةرئيس وزراء غينيا: سنعمل على تذليل العقبات أمام الشركات المصريةلتطوير النقل الجوي ودعم الاقتصاد.. تفاصيل لقاء وزير الطيران بشركات الطيران الخاصة«إيجاس» و«ترانسجاز» الرومانية توقعان مذكرة تفاهم للتعاون في نقل الغاز الطبيعي”أبو ظبي التجاري” يرفع العائد على شهادتي أكسيلنسي وأمواليبميزة التعرف على الوجه.. نوكيا تطرح «Nokia C01 Plus» بـ 1900 جنيهبينها الطاقة والزراعة.. رئيس الوزراء يعلن عن أولويات مصر خلال السنوات المقبلة
اقتصاد

محمد منار يبحث مع رؤساء شركات الطيران الخاصة مستجدات صناعة الطيران المدني وأثرها على القطاع

وزير الطيران
وزير الطيران

بحث الطيار محمد منار وزير الطيران المدني مع رؤساء وممثلي شركات الطيران المصرية الخاصة وشركتي مصر للطيران وايركايرو فى مقر وزارة الطيران مستجدات صناعة الطيران المدني الحالية وتأثيرها على شركات الطيران المصرية وخططها الحالية والمستقبلية ودورها في تنشيط حركة السياحة الداخلية والخارجية بحضور الطيار منتصر مناع نائب وزير الطيران المدني والاستاذ باسم عبدالكريم مساعد الوزير للشئون الدولية والاعلام والمهندس اشرف نوير رئيس سلطة الطيران المدني.

وأوضح بيان لوزارة الطيران انه خلال اللقاء استمع وزيرالطيران لبعض المقترحات والأفكار من رؤساء شركات الطيران الخاصة، بجانب استعراض عدد من التحديات والمعوقات التي تواجههم .

من جانبه، أكد وزير الطيران على دعم الوزارة المستمر للشركات المصرية الخاصة والعمل على تذليل وتيسير كافة الصعوبات التى تواجههم مع الجهات المختصة خاصة فى ظل ما يشهده قطاع الطيران المحلي والعالمي من آثار فيروس كورونا، كما أكد على أهمية تكامل شبكة الخطوط بين شركتي مصر للطيران وايركايرو وخطوط شركات الطيران الخاصة لزيادة الربط بين المدن السياحية المصرية وربطها بالمدن والعواصم الأوربية للمساهمة فى تنشيط حركة السفر والسياحة من خلال تقديم منتج سياحي متكامل وذلك فى ظل اهتمام الدولة بدعم قطاعى الطيران والسياحة. وكذا التنسيق في تعزيز حركة الطيران والسفر مع دول القارة السمراء والاستفادة من مشروعات التطوير بمطار القاهرة والمطارات المصرية في توسعة شبكة الخطوط وتحقيق الربط بينهما.

من جانبهم، أعرب رؤساء وممثلي شركات الطيران عن شكرهم لوزير الطيران المدني علي إتاحة الفرصة للحوار المتبادل ومناقشة الحلول السريعة للعديد من المشكلات من خلال اللقاءات المستمرة معهم واشادوا بدور القيادة السياسية والحكومة المصرية في التوجيه بتقديم الدعم والتسهيلات اللازمة من جهات الدولة المختلفة لقطاع الطيران المدني ومن بينها شركات الطيران المصرية الخاصة .

مصر 2030
وزير الطيران شركات الطيران مصر للطيران ايركايرو وزارة الطيران
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات