26 مايو 2022 15:54 25 شوال 1443

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • مصر ٢٠٣٠
اليورو يقترب من 20 جنيهاً.. أسعار العملات العربية والأجنبية أمام الجنيه في البنك المركزي«في الطالع».. سعر اليورو اليوم في نهاية التعاملات البنكيةعاجل | بريطانيا تفرض ضريبة كبيرة على أرباح شركات الطاقةهدوء أسعار صرف الدولار أمام الجنيه في آخر التعاملات الأسبوعية«التعبئة والإحصاء»: رجال مصر الأكثر تضرراً من فيروس كورونا.. وارتفاع وفيات الإناث خلال 2020«منتجي الألبان» تبحث مع «زراعة النواب» توسيع فرص الاستثمار في مشروعات الثروة الحيوانية«انخفاض مستمر».. أسعار الذهب في مصر منتصف اليوم الخميس 26 مايو 2022البورصة المصرية تواصل النزيف وتفقد 4.3 مليار جنيه في ختام الأسبوع«أسواق للمعلومات» تنشر أبرز بنود اتفاقية التجارة الحرة بين الإمارات وإسرائيل قبل توقيعها رسمياً«البوري بـ85 جنيهًا».. أسعار الأسماك اليوم الخميس للمستهلكأسعار الخضروات اليوم الخميس للمستهلك.. الخيار بـ 8جنيهاتأسعار الفاكهة الخميس للمستهلك.. البطيخ بـ6 جنيهات
طاقة ومعادن

الذهب يتجه نحو الارتفاع عقب تصريحات رئيس الفيدرالي باستبعاد تشديد السياسة النقدية حاليا

ذهب
ذهب

ارتفعت أسعار الذهب نسبياً خلال تداولات الأربعاء 23 يونيو، وسط متابعة تصريحات مسئوولي البنك الفيدرالي أمام جلسة استماع في الكونجرس الأمريكي أمس الثلاثاء، حيث أكد رئيس الفيدرالي على استبعاد تشديد السياسة النقدية في الوقت الحالي و عدم التوجه نحو رفع أسعار الفائدة بهدف وقائي مع استمرار مراقبة مؤاشرات أداء الاقتصاد ككل وليس التضخم فقط، و حذرا كل من جيروم باول و جون ويليامز -رئيس الفيدرالي في نيويورك – على أن التعافي الاقتصادي مازال يتطلب المزيد من الوقت قبل تقليص برامج التحفيز المالية و رفع تكلفة الاقتراض.

 

أداء مؤشر الدولار وعوائد سندات الخزانة الأمريكية

انعكس ذلك على سلباً على عملة الدولار، حيث تراجع مؤشر الدولار– الذي يقيس أداء الدولار أمام سلة من 6 عملات رئيسة – عند 91.725 نقطة، في حين استقرت عوائد سندات الخزانة الأمريكية عند 1.48% ( وقت نشر الخبر ).

 

تداولات المعادن الثمينة في بورصة نيويورك

الذهب

على جانب التداولات، ارتفعت أسعار الذهب الفورية لتصل إلى 1782.05 دولار للأونصة، و صعدت العقود الآجلة تسليم شهر يونيو بنسبة 0.25% إلى 1780.7 دولار للأونصة.

الفضة

أيضاً ارتفعت الفضة خلال جلسة تدولات اليوم، بنسبة 0.62% لتسجل 25.907 دولار للأونصة.

البلاتين

وسجل البلاتين 1081.33 دولار للأونصة، بنسبة ارتفاع 0.16% على مدار الجلسة.

البلاديوم

صعد البلاديوم بنحو 37.67 دولار ليصل إلى 2581.81 دولار للأونصة.

 

أسعار الذهب الذهب الفضة البلاتين البلاديوم بورصة السلع العالمية البنك الفيدرالي الكونجرس الأمريكي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات