17 مايو 2024 10:45 9 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
الجمهورية الجديدة

«رئيس النواب» ثورة 30 يونيو ذكرى استعادتنا لمصر ممن أرادوا اختطاف هويتها

حنفى جبالى - رئيس مجلس النواب
حنفى جبالى - رئيس مجلس النواب

أكد رئيس مجلس النواب المستشار الدكتور حنفي جبالي أن ثورة 30 يونيو هى ذكرى استعدنا فيها مصر ممن أرادوا اختطاف هويتها، مقدما التهنئة لشعب مصر قيادته الحكيمة بمناسبة هذه الذكرى.

وقال جبالي في كلمة لدى بداية الجلسة العامة لمجلس النواب اليوم الثلاثاء بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو ، إن الملايين تتقدمهم عظيمات مصر وشبابها وشيوخها، خرجوا محطمين القيود ومتخطين السدود، يستظلون بعلم الوطن في حماية جيش الشعب وشرطته، ليضعوا نهاية لعام حالك السواد.

واستهل رئيس المجلس كلمته بالقول "تهل علينا ذكرى غالية على قلب كل مصرى ومصرية، ذكرى الثلاثين من يونيو التي استعدنا فيها مصر ممن أرادوا اختطاف هويتها، حيث خرجت الملايين تتقدمهم عظيمات مصر وشبابها وشيوخها، محطمين القيود ومتخطين السدود، يستظلون بعلم الوطن في حماية جيش الشعب وشرطته، ليضعوا نهاية لعام حالك السواد".

وأضاف أن الملايين تصدوا في الثلاثين من يونيو  لجنوح رئيس وجماعته، أرادوا الهيمنة على مفاصل الدولة بإعلان غير دستورى، منوها بخروج الملايين؛ لتصحيح المسار وإسقاط الأقنعة؛ لتبدأ مصر صفحة جديدة؛ يرتقى فيها شعبها أعلى مراتب السعادة والأمن والأمان، في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

اقرأ أيضاً

ووجه رئيس النواب، كلمه إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، "الذي ناداه الشعب؛ فلبى النداء"، قائلا: "لقد حميتم مصر من الفتن وحافظتم على تماسك نسيجها، فلم يستطع أحد النيل من متانته.

وأشاد بالإنجازات، التي تحققت خلال سبع سنوات منذ أن أودع الشعب أمانته لدى الرئيس السيسي، وقال إنها فترة حفلت رغم قصرها بقفزات طويلة إلى الأمام محققة إنجازات عظيمة تليق بمكانة وتاريخ مصر، وهي ظاهرة جلية يساندها الواقع ويقوم على كل منها شاهد ودليل؛ لتعود مصر إلى الحياة".

واختتم "جبالي" كلمته بالإعراب عن خالص التهنئة القلبية لشعب مصر العظيم وقيادته الحكيمة بحلول ذكرى الثورة العظيمة الفريدة بين الثورات الكبرى في تاريخ الإنسانية بسلميتها وكثافة المشاركة فيها.

أسواق للمعلومات مصر 2030
مصر مجلس النواب ثورة 30 يونيو الرئيس عبد الفتاح السيسى
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات