19 مايو 2024 07:38 11 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بورصات سلعية

انخفاض العقود الآجلة للذرة في إغلاق بورصة شيكاغو بدعم من تحسن الطقس

الذرة
الذرة

غرقت العقود الآجلة للذرة في بورصة شيكاغو للتجارة بالحد اليومي الذي فرضته البورصة اليوم الثلاثاء حيث خففت التوقعات الخاصة بطقس بارد ورطب في مناطق النمو في الولايات المتحدة المخاوف بشأن ظروف المحاصيل.

 

شهد إغلاق العقود الآجلة تراجعًا في بورصة شيكاغو للتجارة ، حيث رصدت أسواق للمعلومات ، اليوم الثلاثاء 6 يوليو 2021 ، أن العقود الآجلة للذرة  قد أغلقت على انخفاض في نهاية تعاملات جلسة اليوم ، لعقد يوليو للتداول ( محصول قديم ) بمقدار 41.25 سنت أي بنسبة 5.92 % ليصل إلى 656 سنت للبوشل ، وذلك بعدما أغلقت على انخفاض أيضًا بجلسة الجمعة ، في بورصة شيكاغو للتجارة للعقد نفسه بمقدار 22.50 سنت ليصل إلى 697.25 سنت للبوشل.

 

كما تراجع عقد سبتمبر للتداول (محصول جديد) في جلسة اليوم بمقدار 40 سنت ليغلق عند 552 سنت للبوشل بعد تراجعة بجلسة الجمعة بمقدار 9.75 سنت ليصل إلى 592 سنت للبوشل .

 

قال احد المحللون، إنه من الصعب على الأسواق الزراعية أن ترتفع في ظل طقس ملائم إلى حد كبير في الغرب الأوسط حتى منتصف يوليو. وقال إنه من الممكن ان تحقق عوائد محصول الذرة أعلى من المتوسط ​​في 75٪ من مساحة الزراعة في الولايات المتحدة.

 

مع التوقعات المناخية المواتية ، إذا تحققت ، ستخفف الضغط على محصول الذرة تمامًا كما يمر خلال مرحلة التلقيح الرئيسية لتحديد العائد.

هناك القليل من التساؤلات حول التوقعات الأكثر رطوبة لهذا الأسبوع والتي من المتوقع أن توفر أمطارًا مفيدة لبعض المناطق الأكثر جفافاً في كلاً من ولاية آيوا ومينيسوتا وداكوتا ، مع تقليل مخاطر الحرارة في المنطقة أيضًا، حسبما افادت StoneX.

 

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسواق للمعلومات أسعار الذرة العقود الآجلة بورصة شيكاغو نهاية الجلسة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات