17 مايو 2024 10:14 9 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع أخبار محلية

محافظ سوهاج يفتتح «السوق الحضري المطور» على مساحة 40 ألف متر مربع

افتتاح سوق سوهاج الحضري
افتتاح سوق سوهاج الحضري

افتتح محافظ سوهاج طارق الفقي ، اليوم الأربعاء " السوق الحضري المطور" في قرية أولاد سلامة دائرة مركز المنشاة بهدف تحقيق التنمية الحضارية بالمركز والقضاء على العشوائيات.


وقال المحافظ  خلال الافتتاح  إن السوق يقام على مساحة 40 ألف متر مربع ويضم 260 بايكة لسوق التجزئة و60 بايكة لسوق الجملة كما يحتوي على جزء مخصص لسوق الماشية على مساحة 3 أفدنة.


وأشار إلى أنه تم تجهيز أماكن لانتظار سيارات نقل الخضر والفاكهة، مشيدا بالتجهيزات الموجودة في السوق وبدور الشباب في المشاركة المُجتمعية وخاصة شباب مبادرة " تجميل بلدنا " الذين ساهموا مع مجلس مدينة المنشاة في إنشاء وتجهيز السوق موجها باتخاذ اللازم لنقل السوق القديم وتجميع الباعة الجائلين داخل السوق الجديد.


على جانب آخر، تفقد محافظ سوهاج أعمال إنشاء مجمع الخدمات الحكومية بقرية "أولاد سلامة" ضمن المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري "حياة كريمة" والذي يضم مكاتب للتموين، والبريد، والتضامن الاجتماعي، ومركزا تكنولوجيا، وسجلا مدنيا، بهدف التيسير على المواطنين وتقديم الخدمات الحكومية اللازمة لهم في مكان واحد، موجها بالالتزام بالبرنامج الزمني المحدد للانتهاء من المشروع .

 

أسواق للمعلومات مصر 2030
محافظ سوهاج السوق الحضري المطور أسواق الخضار الفاكهة الريف المصري حياة كريمة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات