18 مايو 2024 22:24 10 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
رئيس الوزراء: نستهدف زيادة المكون المحلي والوصول بالصادرات إلى 145 مليار دولارأمن قومي.. رئيس الوزراء: الدولة أنفقت مئات المليارات لزيادة الأراضي الزراعية”إيميسا دينيم”: تصدير ملابس الجينز بقيمة 20 مليون يورو سنويًا.. وتنفيذ خطة للتوسعتضم فول وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 59297 طنًا من البضائعرئيس الوزراء: نشجع القطاع الخاص على زيادة استثماراته في قطاع الدواء”القصير” ومحافظ الوادي الجديد يناقشان المشروعات الزراعية بمركز باريسسامسونج: نتطلع إلى جعل مصر مركزًا إقليميًا للإنتاج والتصدير| التفاصيلحماية المنافسة: ثبوث مخالفة 8 من الشركات المنتجة والموردة للأجهزة المنزلية والكهربائيةتداول 16 ألف طن بضائع و794 شاحنة بمواني البحر الأحمر”العربي”: خطة التوسعات الجديدة للمجموعة حتى 2030 باستثمارات 350 مليون دولاررئيس الوزراء يتفقد مجمع مصانع العربي ببني سويف| صوررئيس الوزراء: نستهدف تعزيز دور القطاع الخاص لتصل مساهمته في الاقتصاد إلى 65%
أخبار السلع أخبار محلية

«بيطرى الغربية» تحصين 196 ألف رأس ماشية ضد الحمي القلاعية والوادي المتصدع

تحصين الماشية
تحصين الماشية

صرح الدكتور حاتم أنور مدير مديرية الطب البيطرى بمحافظة الغربية بأنه تم تحصين 196 ألف رأس ماشية ضد الحمى القلاعية والوادى المتصدع على مستوى المحافظة.


وأضاف أنور في بيان ،اليوم الثلاثاء، أن إجراءات التحصين تأتي في ضوء تنفيذ الخطة القومية لحماية الثروة الحيوانية والنهوض بها، وتوفير التحصينات اللازمة لخلق بيئة غذائية آمنة تساعد على رفع مستوى معيشة الفلاح، موضحا أن المستهدف تحصينه على مستوى المحافظة يبلغ 266 ألفا و554 حيوانا.


وأكد أنه تم اتخاذ كافة التدابير اللازمة وتوفير الأمصال واللقاحات والأدوية الكافية لإنجاح حملة التحصين، مشيرا إلى أن حملات الطب البيطرى تجوب جميع مراكز وقرى وعزب المحافظة لترقيم الماشية وتسهيل التحصين، للوصول إلى المستهدف بالتنسيق مع المراكز والمدن والأحياء.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الغربية الطب البيطرى رأس ماشية الحمى القلاعية الوادى المتصدع التحصين الثروة الحيوانية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات