19 مايو 2024 12:18 11 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

«إل جي للإلكترونيات» تقدم نظام جديد للرعاية الصحية عن بُعد يعمل بنظام السحابة لتوسيع وجودها في سوق الخدمات الصحية

إل جي للإلكترونيات
إل جي للإلكترونيات

قالت شركة "إل جي للإلكترونيات"، اليوم الأربعاء، إنها قدمت حلًا للرعاية الصحية عن بعد يعمل بنظام السحابة، حيث تتطلع إلى توسيع وجودها في سوق الخدمات الصحية عن بُعد.

وأضافت "إل جي"، إن حل الرعاية الصحية عن بعد مع شاشات الاستخدام الطبي يعتمد على منصات المؤتمرات الافتراضية ويمكن استخدامه لتشخيص المرضى عبر الإنترنت.

وبحسب وكالة أنباء "يونهاب"، فإن الحل الذي طورته "إل جي" مع شركة الرعاية الصحية الرقمية "eZ Caretech Co"، يتوافق مع السجلات الطبيعة الإلكترونية للمستشفيات أو أنظمة المعلومات بالمستشفيات. يستخدم النظام بالفعل في عيادات طبية في السعودية وكوريا الجنوبية.

واعتمادا على أحدث برامجها، قالت إل جي إنها ستستهدف سوق التلفاز في المستشفيات، توفر الشركة حاليا تلفازات بأحجام متنوعة للاستخدام في المستشفيات.

واستنادًا إلى نظام webOS الذي طورته ذاتيًا، يمكن التحكم في جميع أجهزة تلفاز المستشفى في وقت واحد عندما تكون متصلة بشبكة واحدة وتعرض معلومات المستشفى والمعلومات الطبية المختلفة.

ومن المتوقع أن ينمو سوق الخدمات الصحية العالمية عن بُعد إلى 559.5 مليار دولار أمريكي في عام 2027 من 61.2 مليار دولار أمريكي في عام 2019 ، وفقًا لما ذكرته الرابطة الكورية للتجارة الدولية في تقرير.

أسواق للمعلومات مصر 2030
إل جي للإلكترونيات نظام السحابة الرعاية الصحية الرقمية الخدمات الصحية webOS سوق الخدمات الصحية العالمية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات