19 مايو 2024 08:11 11 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع أخبار عالمية

إندونيسيا ترفع السعر المرجعى لصادرات زيت النخيل الخام بنسبة 13% لشهر سبتمبر

زيت النخيل
زيت النخيل

رفعت إندونيسيا السعر المرجعي لتصدير زيت النخيل الخام (CPO) بنسبة 13٪ لشهر سبتمبر ، وذلك حسبما قالت نائب وزير الأغذية والزراعة في وزارة التنسيق للشؤون الاقتصادية في جمهورية إندونيسيا ، مُصْدَلِفة مشمود ، اليوم الجمعة.

 

ارتفاع الأسعار المرجعية لصادرات زيت النخيل الخام بمقدار 136.64 دولاراً للطن فى إندونيسيا


حيث تم تعيين السعر المرجعي لتصدير زيت النخيل الخام (CPO) ، فى إندونيسيا ، لشهر سبتمبر عند 1,185.26 دولارًا للطن ، ارتفاعًا من 1,048.62 دولارًا في الشهر السابق له  -أغسطس الجارى- .

 

إندونيسيا ترفع ضريبة صادرات زيت النخيل بمقدار 73 دولاراً للطن

 

وهذا يعني أنه تم رفع ضريبة تصدير زيت الطعام ، فى إندونيسيا ، لتصل إلى 166 دولارًا للطن في شهر سبتمبر ، مقارنة بـ 93 دولارًا للطن في أغسطس الجارى .

 

إندونيسيا تثبت ضريبة التصدير على زيت النخيل الخام عند 175 دولارًا للطن فى شهر سبتمبر

 

ومع ذلك ، ظلت ضريبة التصدير  -وهي المبلغ الإجمالي للأموال التي قد تجمعها وحدة حكومية محلية وفقًا لمعدل الضريبة وتفرضها الصناعات الأولية على المنتجين في تلك الصناعة ، أى تنطبق بشكل خاص على المنتجات المحلية ، وتختلف عن الضرائب الاخري ، فهي مستحقة الدفع بغض النظر عن ضرائب الأرباح -  على زيت النخيل الخام (CPO) كما هي ، تستقر عند 175 دولارًا للطن.

أسواق للمعلومات مصر 2030
زيت النخيل الخام أسعار ارتفاع صادرات ضريبة جباية إندونيسيا سعر مرجعى وزارة التنسيق للشؤون الاقتصادية في جمهورية إندونيسيا
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات