27 أبريل 2024 19:41 18 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بورصة الملاعب

الأحمر: برشلونة أقوى فريق في العالم ونوعد الجماهير المصرية بهذا الأمر

أحمد الأحمر
أحمد الأحمر

أكد النجم أحمد الأحمر، لاعب فريق الزمالك الأول لكرة اليد، عن سعادته البالغة بتحقيق لقب السوبر الأفريقي للمرة السابعة في تاريخ النادي الملكي، والثالثة على التوالي، على حساب النادي الأهلي الغريم التقليدي للقلعة البيضاء، بنتيجة 28-27، في المباراة التي أقيمت مساء الأمس بصالة الدكتور حسن مصطفى.

كواليس مباراة السوبر الأفريقي

وتحدث "الأحمر" عن كواليس المباراة، حيث صرح بأن الفريق بدأ اللقاء ببعض التوتر، وهو الأمر الذي نتج عنه تقدم فريق الأهلي في الفترة الأولى من المباراة، قبل أن يستعيد الفريق الأبيض توازنه ويأخذ الأسبقية.

وأضاف، طرد اللاعب سيف الدرع، أثر على الفريق بشكل كبير على المستوى النفسي والفني، خاصة وأن حالة الطرد مشكوك فيها بشكل كبير، لينجح الأهلي في معادلة النتيجة وإنهاء الشوط الأول متقدمًا بفارق هدفين.

واستكمل، بين شوطي اللقاء تحدثت مع اللاعبين وأخبرتهم بأننا قدمنا أداء أفضل طوال الشوط الأول، بإستثناء الدقائق الأولى، والدقائق الأخيرة، وأن يجب علينا مواصلة اللعب بنفس القوة التي كنا عليها أغلب فترات الشوط الأول.

وتابع، مع بداية الشوط الثاني ظهرنا بشكل أفضل، وكنا الأكثر هدوءً وتركيزًا، ونفذنا تعليمات المدير الفني بشكل جيد، حتى عادلنا النتيجة وأستعدنا الأسبقية مرة أخرى، وفي اللحظات الأخيرة نجح يحيى الدرع في تسجيل هدف الفوز بعد تنفيذ جملة فنية متفق عليها.

الأحمر يتحدث عن شيكابالا "القائد"

وتحدث "الأحمر" عن شيكابالا، قائد الفريق الأول لنادي الزمالك، حيث أكد أنه شخص جميل وطيب، وأنهم أصدقاء منذ زمن، بإعتبار أن شيكابالا هو قائد فريق القدم، وأحمد الأحمر قائد فريق اليد، بجانب هيثم السحرتي في السلة، وأشرف أبو الحسن في الطائرة، فجميع كباتن نادي الزمالك يقدرون قيمة الترابط بينهم، ودعم بعضهم البعض من أجل القلعة البيضاء.

الأحمر يعد ببذل أقصى جهد أمام برشلونة

وتطرق أسطورة كرة اليد المصرية، إلى الحديث عن مباراة برشلونة، المقرر إقامتها يوم السادس من أكتوبر من العام الجاري، في إفتتاحية مباريات فريق الزمالك في كأس العالم للأندية المقامة بالمملكة العربية السعودية، حيث أكد أن فريق برشلونة يعتبر أقوى فريق في العالم خلال الوقت الحالي، وأن المباراة بالتأكيد ستكون في غاية الصعوبة.

وأضاف، دعنا نتحدث بالمنطق حتى لا نخدع الجماهير، القرعة ظلمتنا بمواجهة فريق برشلونة، حيث يتواجد ثلاث فرق من أوروبا أقل قوة من العملاق الإسباني، فمواجهة برشلونة في مباراة خروج المغلوب هو بالتأكيد أمر صعب جدًا، ولكن ما نستطيع أن نعد به، هو أننا لن نتخاذل وسنبذل كل ما لدينا، من أجل الظهور بشكل جيد.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الأحمر الزمالك برشلونة الأهلي كأس العالم للأندية السوبر الأفريقي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات