29 أبريل 2024 13:53 20 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بورصة الملاعب

رونالدو يفتتح مشواره في البريميرليج هذا الموسم بهدفين في نيوكاسل

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

نجح نادي مانشستر يونايتد في تحقيق فوزًا هامًا على ضيفه نيوكاسل يونايتد، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد، على ملعب أولد ترافورد، في إطار مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

رونالدو يفتتح مشواره هذا الموسم بهدفين

وإفتتح أسطورة كرة القدم، البرتغالي كريستيانو رونالدو، أول أهدافه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، بعدما تابع تسديدة جرينوود من على حدود منطقة الجزاء، معلنًا عن هدف المباراة الأول.

وفي الدقيقة 50 نجح اللاعب خافيير مانكويلو، في إحراز هدف التعادل لنيوكاسل، بعد هجمة مرتدة رائعة نفذها الفريق الضيف، وإنتهت بتسديدة مانكويلو على يمين الحارس ديفيد دي خيا داخل الشباك.

ولم تمر أكثر من 12 دقيقة، حتى نجح كريستيانو رونالدو في تسجيل الهدف الثاني له، ولفريق مانشستر يونايتد في المباراة، بعدما تلقى تمريرة بينية من اللاعب لوك شو، ليسددها الدولي البرتغالي بقوة بين أقدام حارس الفريق الضيف، لتصطدم به وتسكن الشباك.

فيرنانديز يعزز التقدم ولينجارد يقتل المباراة

وفي الدقيقة 80 أحرز البرتغالي برونو فيرنانديز أحد أجمل أهداف هذا الموسم حتى الآن، بعدما تلقى تمريرة من بول بوجبا ليسدد صاروحية رائعة إخترقت شباك حارس مرمى نيوكاسل.

وفي الدقيقة 92، نجح اللاعب جيسي لينجارد في إحراز آخر أهداف المباراة، بعدما إستقبل تمريرة من الفرنسي بول بوجبا، ليسددها بقوة داخل منطقة الجزاء معلنًا عن الهدف الرابع للشياطين الحمر.

وبهذا الفوز إرتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 10 نقاط، في صدارة جدول ترتيب المسابقة وبفارق الأهداف عن تشيلسي، في إنتظار باقي مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أسواق للمعلومات مصر 2030
كريستيانو رونالدو مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو نيوكاسل البريميرليج
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات