27 أبريل 2024 21:49 18 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بورصة الملاعب

ريال مدريد ”ينتفض” ويفوز على سيلتا فيجو

ريال مدريد
ريال مدريد

نجح نادي ريال مدريد في تحقيق نتيجة الفوز على ضيفه سيلتا فيجو، على ملعب سانتياجو برنابيو، بنتيجة 5 أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في إطار الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

أحداث المباراة

بدأت المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو بعد العودة لخوض المباريات عليه من جديد، بهدف مباغت للفريق الضيف في الدقيقة الرابعة من الشوط الأول، عن طريق اللاعب سانتي مينا، بعدما تلقى تمريرة من اللاعب ياجو سباس الذي إستغل خطأ مدافعي ريال مدريد، ليودعها مينا في شباك الحارس تيبو كورتوا.

بعد هدف سيلتا فيجو، بدأ ريال مدريد في الضغط بشكل كبير على الفريق الضيف، حتى تمكن الدولي الفرنسي كريم بنزيما من إحراز هدف التعادل، بعدما إستقبل كرة عرضية من فالفيردي في منتصف منطقة الجزاء، ليسددها قوية في شباك الحارس ماتياس ديتورو.

وفي الوقت الذي إستمر فيه الضغط من قِبل فريق ريال مدريد لإحراز هدف التقدم، نجح فريق سيلتا فيجو في خطف الهدف الثاني في الدقيقة 32 عن طريق اللاعب فرانكو سيرفي، الذي إستقبل كرة عرضية بتسديدة رائعة بالكعب، لترتطم الكرة بالقائم وتعود إليه مرة أخرى ليسكنها داخل الشباك، وينتهي الشوط الأول بتقدم سيلتا فيجو.

اقرأ أيضاً

وفي الشوط الثاني إنتفض فريق ريال مدريد، حيث نجح المتألق كريم بنزيما في إحراز هدف التعادل الثاني في الدقيقة 47 من زمن المباراة، بعدما إستقبل عرضية متميزة من الناحية اليسرى نفذها اللاعب ميجيل جويتريز أورتيجا، ليودعها المهاجم الفرنسي برأسية قوية في الشباك على يمين حارس المرمى.

ولم يمر اكثر من 8 دقائق حتى نجح فينيسيوس جونيور في تسجيل الهدف الثالث للميرنجي، في الدقيقة 55 من زمن المباراة، بعدما تلقى تمريرة بينية رائعة من كريم بنزيما، لينفرد البرازيلي الصاعد بالمرمى، ويضع الكرة في الشباك على يسار الحارس.

بعد هدف ريال مدريد الثالث، حاول الفريق الضيف العودة للمباراة مرة أخرى، قبل أن ينجح الوافد الجديد إدواردو كامافينجا من تسجيل الهدف الرابع، بعد متابعة تسديدة لوكا مودريتش الذي إخترق دفاعات فريق سيلتا فيجو وسدد كرة تصدى لها الحارس، لترتد إلى كامافينجا، الذي أودعها بسهولة داخل الشباك.

وقبل نهاية المباراة نجح فينيسيوس جونيور في الحصول على ركلة جزاء، لينفذها كريم بنزيما بنجاح داخل الشباك في الدقيقة 88 من عمر المباراة، معلنًا عن هدف خامس للنادي الملكي.

ريال مدريد يقفز إلى المركز الثالث في اللاليجا

وبهذا الفوز إرتفع رصيد فريق ريال مدريد إلى عشر نقاط، من الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراة واحدة، ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة، خلف أتليتكو مدريد وفالنسيا بنفس عدد النقاط.

أسواق للمعلومات مصر 2030
ريال مدريد بنزيما سيلتا فيجو فينيسيوس الدوري الإسباني
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات