4 مايو 2024 23:48 25 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بورصة الملاعب

نجم الميلان يتعرض للعنصرية وعقوبات كبيرة في إنتظار لاتسيو

باكايوكو
باكايوكو

تعرض الفرنسي تيموي باكايوكو، لاعب خط وسط فريق ميلان الإيطالي، لهتافات عنصرية من قِبل بعض من جماهير لاتسيو الإيطالي، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإيطالي.

جماهير لاتسيو تردد أغنية عنصرية ضد باكايوكو

وأشار موقع "فوتبول إيطاليا" أن جماهير نادي لاتسيو، قامت بترديد أغنية عنصرية تجاه اللاعب الفرنسي لثلاث مرات تم سماعها بوضوح في الملعب من قِبل الصحفيين والمتفرجين، وهو الأمر الذي أثار استياء لاعبي ومسئولي فريق اي سي ميلان.

وذكر الموقع الإيطالي أن مسئولي الميلان سوف يتقدمون بشكوى رسمية ضد ما حدث في المباراة من بعض الجماهير، ومن الممنتظر أن يتم توقيع عقوبات كبيرة على فريق لاتسيو بعد إنتهاء التحقيقات اللازمة.

ميلان يفوز على لاتسيو ويتربع على الصدارة

يذكر أن فريق ميلان الإيطالي قد نجح في الفوز على فريق لاتسيو بنتيجة هدفين نظيفين، أحرز البرتغالي رافائيل لياو الهدف الأول للروسونيري في الوقت الضائع من الشوط الأول، قبل أن يضيف السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش هدف المباراة الثاني في الدقيقة 67 من زمان اللقاء.

اقرأ أيضاً

وبهذا الفوز ارتفع رصيد فريق ميلان الإيطالي إلى 9 نقاط في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بالتساوي مع فريقي إي أس روما ونابولي بنفس عدد النقاط.

أسواق للمعلومات مصر 2030
باكايوكو ميلان لاتسيو هتافات عنصرية إبراهيموفيتش عنصرية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات