الأحد، 26 سبتمبر 2021     15:02
  • 19 صفر 1443

Aswaq Information

  • 26 سبتمبر 2021 15:02

أسواق للمعلومات

: :
: :
أخبار السلع أخبار محلية

أعلاف الوطنية تحقق أعلى نسب تحويل غذائي لعجول التسمين ومعدلات إدرار قياسية للحلاب

أعلاف الوطنية
أعلاف الوطنية

أعلاف الوطنية تحقق أعلى نسب فى معامل التحويل الغذائي والتصافي فى عجول التسمين ومعدلات إدرار قياسية فى الحلاب وتنال ثقة السوق المصرية.

من السهولة ان تحقق الريادة في صناعة تعد من الصناعات الحيوية كونها تمثل أكثر من 70% ، للإنتاج الحيواني لكن من الصعوبة الحفاظ عليها في ظل المنافسة الكبيرة بهذا القطاع .


وهو ما تتبناه دائما " أعلاف الوطنية " ضمن إستراتيجيتها تحت شعار ( علف آمن لغذاء آمن ) .

 

الشركة الوطنية لتصنيع الأعلاف هي احدى شركات دواجن الوطنية بجمهورية مصر وتمتلك مصنع خاص يقوم بتصنيع جميع أنواع أعلاف الماشية والأغنام.

 

 

أعلاف الوطنية.. توفر التراكيب العلفية المتزنة والمخصصة للماشية


" أعلاف الوطنية " توفر للسوق المصري أحدث منتجات من التراكيب العلفية المتزنة المخصصة للماشية ، تحت إشراف أبرز الاستشاريين المتخصصين في تغذية الحيوان ؛ تحقيقا لإنتاج أجود أنواع ﺍﻷﻋﻼﻑ المطابقة لمقاييس الجودة العالمية "OHSAS18001" و"ISO9001" ، بداية من إنتقاء الخامات العلفية المستخدمة بعناية ولا يتم إستلامھا إلا بعد إجتيازھا لأدق وأصعب الإختبارات والتحاليل المعملية التي تتم في معمل المصنع وهو واحد من أحدث وأكثر المعامل تجهيزاً بمصر والشرق الأوسط. حيث إن جودة العلف تأثر بشكل مباشر في جودة اللحوم والألبان المنتجة .

يتميز مصنع "أعلاف الوطنية " بكونه تم تصميمة وتنفيذة من أكبر الشركات الرائدة في مجال تطوير ﺧﻄﻮﻁ إﻧﺘﺎﺝ مصانع الأعلاف وهي شركة "فان آرسن الهولندية" ، فضلا عن عملية نسب تركيب وخلط الخامات العلفية والتي تتم أتوماتيكيا بالأوزان المطلوبة دون أدني تدخل للعنصر البشري الأمر الذي يضمن إستمرارية الجودة العالية للعلف، بالاضافه الى عملية التبريد والتي تتم باسلوب الموجات فوق الصوتيه "Ultra sonic".


كما تفخر شركة أعلاف الوطنية بامتلاكها أحدث المعامل تجهيزا في مصر و الشرق الأوسط، و المجهزة بالعديد من الأجهزة المتطورة لتحليل الخامات العلفية والأعلاف المصنعه قبل عرضها للمستهلك، سواء تحليل السموم الفطرية و التحليل الكيماوي الكامل مما يضمن تحقيق أدق و أسرع النتائج.

 

الوطنية توفر أعلاف مختلفة التركيز للمواشي ( بقري - حلاب - جاموسي )

أعلاف العجول


تنتج شركة أعلاف الوطنية مجموعة متنوعة من مخاليط العلف المركز التي تلبي احتياجات الحيوان بشكل متزن وتلبي رغبة جميع المربين ، حيث توفرعلف "بادئ العجول 19%" بروتين والذي يتم إستخدمه منذ بدء تغذية العجول الرضيعه علي العلف الصلب وحتى الفطام مع إمكانية إستخدامه حتي وزن 150كجم ، ثم يستخدم علف "العجول الناميه 16%" بروتين من 150- 300 كجم ثم علف "مركز 14% " لعجول التسمين وهو مرتفع في محتوي الطاقة.

 

أعلاف الحلاب

كما توفر نوعين من العلف المركز للحيوانات الحلابة وهما: علف "حلاب متوسط الإدرار 16%" بروتين ويستخدم مع الابقار الحلابة التي تنتج اقل من 20 كجم لبن يومياً ً.

والنوع الثاني هو علف "حلاب عالي الإدرار 19%" ويستخدم للأبقار التي تنتج اكثر من 20 – 35 كجم لبن يوميًا مع الاهتمام في كل الانواع بجميع المعايير الفنية التي تحقق أعلى خصوبة ممكنة للحيوان.

 

أعلاف تسمين وحلاب جاموسي

وإنطلاقًا من متطلبات السوق بجانب الخبرة الكبيرة التي تتمتع بها شركة أعلاف الوطنية ، نري أن تسمين المواشي وبالاخص الجاموس احتياجاته الغذائية مختلفة عن الابقار وكذلك سعر بيع المنتج النهائي مختلف، لذلك اطلقت الشركة مؤخرًا اعلاف الوطنية للجاموس وبأسعار تقل عن اسعار العلف البقري وتلبي الاحتياجات الغذائية للجاموس سواء تسمين (نامي تسمين جاموسي 16% للاوزان 180 الي 300 كجم ) وتسمين جاموسي 14% بروتين لاوزان من 300 الي 500 كجم

وكذلك علف "مركز للجاموس متوسط الإدرار 16% " والذي ينتج يوميا اقل من 10 كجم وايضا علف مركز جاموسي "عالي الادرار 19%" بروتين ويناسب الجاموس المصري والإيطالي الذي ينتج من 10-15 كجم لبن يوميًا.

 

 

أعلاف الوطنية تعتمد علي نظام التعبئة الايطالي لضمان أعلي دقة في الوزن وتلافي عيوب التبريد

 

وتجدر الإشارة إلى إعتماد " أعلاف الوطنية " علي نظام التعبئة الايطالي المتطور لضمان أعلي دقة في عملية الوزن للمنتج النهائي ، فضلا عن تلافي عيوب التبريد التقليدية من خلال اعتماد تصنيع الاعلاف علي أحدث تكنولوجيا هولندية للتبريد بالموجات فوق الصوتيه ؛ بما يضمن للمربي انتاج اعلاف تحتوي على رطوبة اقل من 12% الأمر الذي يحقق زيادة مدة الصلاحية وعدم تعرضها للتلف او الاصابات الحشرية .


هذا وتمتلك شركة " أعلاف الوطنية " شبكة وكلاء وموزعين تغطى جميع أنحاء جمهورية مصر العربية تلبية لإحتياجات المربيين ونقل تكنولوجيا صناعة الأعلاف لهم بما يحقق أعلى عائد إنتاجي وربحي .

دواجن الوطنية أعلاف الوطنية أعلاف تسمين أبقار حلاب جاموسي

استطلاع الرأي