19 أبريل 2024 17:47 10 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسواق السيارات

هيونداي الراعي الرسمي لبطولة cib مصر الدولية المفتوحة للاسكواش 2021 البلاتينية

هيواندي
هيواندي

ترعى شركة هيونداي من جي بي غبور أوتو الرائدة في صناعة وإنتاج السيارات، النسخة الثالثة من بطولة سي أي بي مصر الدولية المفتوحة للاسكواش 2021 البلاتينية للرجال وللسيدات، تحت رعاية وزارتي الشباب والرياضة والسياحة والآثار، والتي تعد واحدة من أكبر 8 البطولات البلاتينية عالمياً وتنظمها شركة IEvents وذلك خلال الفترة من ١٠ وحتى ١٧ سبتمبر ٢٠٢١ في مدينة نيو جيزة والأهرامات.

تأتي هذه الخطوة في إطار حرص هيونداي على دعم قطاع هام ومثمر مثل قطاع الشباب والرياضة، وذلك إيماناً بأن الرياضة المصرية من أهم الركائز التي تبني عقول الشباب المصري وتدفعه للأمام لتحقيق إنجازات محلية وعالمية. كما تعي الشركة أهمية رياضة الاسكواش كرياضة فريدة ومتميزة تربعت فيها مصر بالسنوات الأخيرة، وخرج منها نماذج شبابية استطاعت أن تحقق مراكز عالمية وترفع اسم مصر عالمياً. وعليه، حرصت هيونداي هذا العام على دعم الأبطال المشاركين في البطولات لرفع اسم مصر عاليًا في كافة المحافل العالمية.

يشارك في منافسات البطولة 96 لاعباً ولاعبة من أفضل لاعبي العالم في الاسكواش من 26 دولة حول العالم، وستقوم شركة هيونداي خلال فعاليات البطولة بتخصيص سيارات توسان وإلنترا وكريتا للاعبين العشرة الكبار المشاركين لتظل معهم طوال فاعليات البطولة، منهم اللاعب محمد الشوربجي، واللاعب علي فراج، واللاعبة نور الشربيني واللاعبة نوران جوهر، واللاعب كميل سيرمي، واللاعب طارق مؤمن، واللاعب مروان الشوربجي، واللاعب بول كول، واللاعبة أماندا صبحي، واللاعبة سارة جين بيري. كما ستوفر هيونداي في البطولة مكان لعرض السيارة توسان 2022 للتعرف عليها عن قرب، وذلك لحرص جي بي غبور أوتو وهيونداي على التواصل الدائم مع قاعدة عملائهم والاستمرار في جذب ثقتهم وولائهم.

543efdd2858d762db7915c06d33880a6.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
هيونداي Cib الدولية الاسكواش 2021 البلاتينية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات