4 مايو 2024 17:58 25 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بورصة الملاعب

الخطيب يحفر لاعبي الأهلي قبل مباراة السوبر المصري

الخطيب يجتمع مع لاعبي الأهلي
الخطيب يجتمع مع لاعبي الأهلي

شهد معسكر النادي الأهلي اليوم السبت حضور الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي، وذلك من أجل تحفيز اللاعبين قبل مباراة طلائع الجيش، المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل في بطولة السوبر المصري.

الخطيب يحضر مران الأهلي لتحفيز اللاعبين

وحضر الخطيب مران الفريق وقام بمصافحة اللاعبين قبل إنطلاق المران وأخبرهم بضرورة بذل قصارى جهدهم من أجل الفوز بهذه المباراة والتتويج ببطولة السوبر المصري للمرة الـ 12 في تاريخ النادي الأهلي، لمصالحة الجماهير بعد خسارة بطولة الدوري العام المصري لصالح نادي الزمالك.

وأكد الخطيب للاعبين أنه يثق في قدراتهم وفي حرصهم على تحقيق الفوز، ولكنهم يجب أن يعملوا أن المباراة لن تكون سهلة، وأن فريق طلائع الجيش سيبذل كل جهده من أجل الفوز والتتويج بالبطولة للمرة الأولى في تاريخهم، لذا عليهم أن يأخذوا المباراة بمنتهى الجدية.

قائمة الأهلي لمباراة طلائع الجيش في السوبر

وأعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي عن قائمة الفريق للدخول في معسكر مغلق ببرج العرب، قبل مواجهة طلائع الجيش في السوبر المصري، وجاءت القائمة على النحو التالي:-

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود وحيد وأكرم توفيق ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وبدر بانون وأيمن أشرف وكريم فؤاد وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ووليد سليمان وصلاح محسن وعلي معلول وحمدي فتحي وأفشة ومحمد هاني وعمار حمدي وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف وأحمد عبد القادر وحسام حسن ولويس ميكيسوني.

يذكر أن الأهلي نجح في الفوز على فريق طلائع الجيش في نهائي كأس مصر للموسم الماضي بركلات الترجيح، بعد نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة هدف لكل فريق.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الأهلي الخطيب موسيماني طلائع الجيش السوبر المصري الجيش السوبر
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات