29 أبريل 2024 08:34 20 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسعار السلع

استقرار أسعار الدواجن اليوم الجمعة 24 سبتمبر 2021 بالسوق المصري

الدواجن
الدواجن

استقرت أسعار الدواجن والطيور الحية اليوم الجمعة 24 سبتمبر 2021 -عطلة نهاية الأسبوع- في السوق المحلي المصري، لتواصل الثبات على نفس القيمة الشرائية لها. 

وحافظت أسعار الدواجن الحمراء بالمزرعة محافظة على استقراها، كما هو الحال في أسعار الدواجن البيضاء، والكتاكيت البيضاء، وأيضًا فرخ البط الفرنساوي.

وترصد "أسواق للمعلومات" أسعار الدواجن والطيور الحية اليوم على النحو التالي:

أسعار الدواجن البيضاء في المزرعة

استقرت أسعار الدواجن البيضاء صباح اليوم الجمعة 24 سبتمبر 2021، عطلة نهاية الأسبوع، في السوق المحلي المصري، حيث سجل سعر كيلو الدواجن البيضاء نحو 25 جنيهًا وفقًا لسعر المزرعة.

 

أسعار الدواجن الحمراء في المزرعة

واستقرت أيضًا أسعار الدواجن الحمراء (الساسو) اليوم الجمعة، ليسجل سعر الكيلو نحو 37 جنيهًا في المزرعة.

 

أسعار الكتاكيت

تشهد أسعار الكتاكيت في السوق المحلي المصري، حالة من التباين، حيث سجل سعر الكتاكيت البلدي 3.80 جنيهًا للكتكوت، بينما ارتفعت أسعار الكتاكيت الساسو لتسجل 6.5 جنيهات، واستقر سعر الكتكوت الأبيض ليتراوح من 8.50 إلى 11.75 جنيهًا (وتختلف على حسب سعر كل مزرعة).

 

أسعار البط في المزرعة

وظلت أسعار البط محافظةً على ثباتها اليوم في السوق المحلي المصري، إذ استقر سعر كيلو البط المسكوفي في المزرعة عند 38 جنيهًا، وأيضًا توقف سعر كيلو البط الفرنساوي عند 23 جنيهًا، كما بلغ سعر كيلو البط المولار نحو 30 جنيهًا.

 

أسعار فرخ البط

استقر سعر فرخ البط في السوق حيث بلغت القيمة الشرائية لفرخ البط المسكوفي نحو 14 جنيهًا، وتوقف سعر البط الفرنساوي ليتراوح ما بين 8 : 10 جنيهات، وتوقف سعر الرومي عمر يوم عند 65 جنيهًا.

 

أسعار الرومي

توقف سعر الرومي لحم البدارة وزن (4 ك : 6 ك) عند 40 جنيهًا للكيلو، كما استقر أيضًا سعر الرومي لحم البدارة وزن (14 ك : 22 ك) عند 35 جنيهًا للكيلو.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسواق للمعلومات الدواجن أسعار الدواجن الكتاكيت الدواجن البيضاء الدواجن البلدي الدواجن المجمدة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات