8 مايو 2024 18:54 29 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسواق السيارات

ستيفان سيلاف نائبا لرئيس قطاع التصميمات العالمية بمجموعة چيلي أوتو

ستيفان سيلاف
ستيفان سيلاف

أعلنت مجموعة چيلي أوتو العالمية عن تولى ستيفان سيلاف منصب نائب رئيس قطاع التصميمات العالمية خلافة لبيتر هوربوري، والذي انضم لمجموعة لوتس في منصب نائب رئيس قطاع التصميمات.

و يملك سيلاف، الذي يُباشر مهام منصبه الجديد من جوتنبرج بالسويد، خبرة تزيد عن 30 عاماً في مجال تصميمات السيارات، ويقوم بالأشراف على مجموعة العلامات التجارية التابعة لمجموعة جيلي أوتو بما في ذلك جيلي أوتو وLYNK & CO و Geometr، ويسهم سيلاف كذلك في تطوير السيارات الكهربائية المميزة من العلامة التجارية "زيكر"، وكان سيلاف قد عمل قبل انضمامه لجيلي في العديد من الشركات العالمية بما في ذلك أودي ومرسيدس-بنز ومجموعة فولكس فاجن، وكان ستيفان سيلاف قد عُين عام 2015 في منصب رئيس قسم التصميمات في شركة بنتلي موتورز.

وكان لبيتر هوربوري إسهامات كبيرة في تطوير الموديلات التي تقدمها مجموعة جيلي أوتو، وكان بيتر أنضم لمجموعة جيلي أوتو في منصب نائب الرئيس التنفيذي لقطاع التصميمات حيث شارك في صناعة الجيل الثالث من منتجات وسيارات جيلي بتصميمات مميزة وفريدة مما ساعد جيلي على إعادة تعريف موديلاتها حول العالم والارتقاء بها. فمن خلال تأسيس العديد من مراكز التصميمات في السويد وإسبانيا والصين وأمريكا، تمكن بيتر من دعم تطور العلامات التجارية Lynk & Co, و Geometry وزيكر، والتي حققت نجاحات كبيرة.

a8a10087798e437aa9073fa4ee5fb55b.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
ستيفان سيلاف التصميمات چيلي أوتو
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات