1 مايو 2024 23:22 22 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
تصوير جوي لأعمال تنفيذ حاجز الأمواج الغربي بميناء دمياطمجلس الوزراء: تحصيل ضريبة الأرباح الرأسمالية الناتجة عن التعامل بالبورصة العام المقبلعاجل| الفيدرالي الأمريكي يبقي على معدلات الفائدة دون تغييرميناء دمياط يستقبل 31.2 طن قمح روسي لصالح القطاع الخاصإصدار عملات تذكارية لمرور 70 عامًا على أول عملة وطنية من إنتاج ”الخزانة”تضم القمح والسكر.. وزير التموين يستعرض الاحتياطي الاستراتيجي من السلع الرئيسيةمجلس الوزراء يوافق على الانضمام للوكالة الأفريقية للتأمين على التجارةالموافقة على تعديل اتفاقية تطوير محطة معالجة الصرف الصحي الغربية بالإسكندريةمنها القطن والبتروكيماويات.. عشماوي: مفاوضات لطرح سلع جديدة بالبورصة السلعيةقطع المياه ببعض مناطق الشيخ زايد لأعمال الصيانة غدًاوزير التموين: طرح 12 فرصة استثمارية جديدة باستثمارات تتجاوز 40 مليار جنيهالموافقة على قرار جمهوري بتعديل اتفاقية منحة المُساعدة للحوكمة الاقتصادية الشاملة
أخبار السلع

بعد غلاء الأسعار.. الزراعة تبحث طرح الدواجن والبيض في المنافذ الحكومية

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقد وزير الزراعة واستصلاح الأراضي السيد القصير، اجتماع مع رئيس مجلس إدارة اتحاد الدواجن، المهندس محمود العناني، اليوم الخميس 14 أكتوبر 2021 ، وذلك لبحث طرح كميات كبيرة من الدواجن والبيض في المنافذ الحكومية التابعة لوزارتي الزراعة والتموين بأسعار مناسبة وذلك لتقليل الحلقات الوسيطة بين المستهلك والمنتج وكذلك ضبط الأسعار والقضاء على جشع التجار.

اتحاد الدواجن على استعداد تام أيضًا لتلبية احتياجات كافة المنافذ الحكومية الأخرى

وقال السيد القصير ان اتحاد الدواجن على استعداد تام أيضا لتلبية احتياجات كافة المنافذ الحكومية الأخرى، وذلك وفقًا لبيان صادر عن وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي اليوم الخميس، والذي حصلت "أسواق للمعلومات" على نسخة منه.

وأكد الوزير أن قطاع الدواجن من القطاعات الاستراتيجية الهامة والناجحة والتي تحقق الاكتفاء الذاتي من اللحوم البيضاء والبيض، حيث يستوعب أكثر من 100 مليار جنية استثمارات، وحوالي 4 مليون فرصة عمل.

الدولة المصرية تحرص على توفير الدواجن والبيض بأسعار عادلة ومناسبة للمنتج والمستهلك

كما أشار وزير الزراعة إلى أن الدولة تحرص على توفير الدواجن والبيض بأسعار عادلة ومناسبة للمنتج والمستهلك مع استمرار نجاح صناعة الدواجن والحفاظ عليها.

هذا وقد حضر اللقاء رئيس قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة بوزارة الزراعة، الدكتور طارق سليمان، وعضو مجلس إدارة اتحاد منتجي الدواجن، الدكتور محمد صالح.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسواق للمعلومات وزارة الزراعة السيد القصير اتحاد الدواجن الدواجن البيض المنافذ الحكومية المستهلك المنتج الأسعار قطاع الدواجن
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات