28 أبريل 2024 09:11 19 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

مديرية الطب البيطري تشن حملات على الأسواق والمحلات لردع المخالفين بالجيزة

أسواق للمعلومات

قامت مديرية الطب البيطري بمحافظة الجيزة، بشن حملات على الأسواق والمحلات لردع المخالفين، حيث أصدرت مركز المعلومات الصوتية والمرئية التابع لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، والمكتب الاعلامي للوزارة، العدد رقم 12 من إصدار: "الزراعة في كل مصر" بالانفوجراف والفيديو، والذي يوضح الجهود والأنشطة التي تقوم بها مديريات الزراعة والطب البيطري بمحافظات الجمهورية خلال الفترة من 19 وحتى 25 أكتوبر الجاري.

 

ضبط 3 طن 82 كجم لحوم ومصنعاتها وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي

حيث وفقًا لبيان صادر عن وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، والذي حصلت "أسواق للمعلومات" على نسخة منه، فقد قامت مديرية الطب البيطري بالجيزة بضبط 3 طن 82 كجم لحوم ومصنعاتها وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي وذبح خارج المجازر وتم تحرير 9 محاضر بالمخالفات.

 

تحصين 3304 رأس ماشية ضد الجلد العقدي وجدري الماشية والطاعون بالجيزة

كما تم تحصين 3304 رأس ماشية ضد الجلد العقدي وجدري الماشية والطاعون، و 362 رأس ماشية ضد مرض الحمى القلاعية وحمى الوادي المتصدع.

 

ندوة حول التخلص الآمن من المبيدات منتهية الصلاحية بالقليوبية

وأيضًا نظمت مديرية الزراعة بالقليوبية، ندوة حول التخلص الآمن من المبيدات منتهية الصلاحية، فضلًا عن تنفيذ حمله لمكافحة القوارض في فترة ما بين الحصاد والزراعة، وعلى الترع والمصارف، كما تم متابعة المرور ومتابعة زراعات الموز في مراكز المحافظة، من خلال اللجنة العلمية الاشرافية والإدارة المركزية للبساتين ومتابعة تنفيذ التوصيات الفنية، كما تم عقد اجتماع لمسئولي كارت الفلاح.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسواق للمعلومات وزارة الزراعة مديرية الطب البيطري مديرية الزراعة حملات مخالفات المبيدات ماشية لحوم
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات