18 مايو 2024 22:26 10 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
رئيس الوزراء: نستهدف زيادة المكون المحلي والوصول بالصادرات إلى 145 مليار دولارأمن قومي.. رئيس الوزراء: الدولة أنفقت مئات المليارات لزيادة الأراضي الزراعية”إيميسا دينيم”: تصدير ملابس الجينز بقيمة 20 مليون يورو سنويًا.. وتنفيذ خطة للتوسعتضم فول وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 59297 طنًا من البضائعرئيس الوزراء: نشجع القطاع الخاص على زيادة استثماراته في قطاع الدواء”القصير” ومحافظ الوادي الجديد يناقشان المشروعات الزراعية بمركز باريسسامسونج: نتطلع إلى جعل مصر مركزًا إقليميًا للإنتاج والتصدير| التفاصيلحماية المنافسة: ثبوث مخالفة 8 من الشركات المنتجة والموردة للأجهزة المنزلية والكهربائيةتداول 16 ألف طن بضائع و794 شاحنة بمواني البحر الأحمر”العربي”: خطة التوسعات الجديدة للمجموعة حتى 2030 باستثمارات 350 مليون دولاررئيس الوزراء يتفقد مجمع مصانع العربي ببني سويف| صوررئيس الوزراء: نستهدف تعزيز دور القطاع الخاص لتصل مساهمته في الاقتصاد إلى 65%
أسعار السلع

استقرار أسعار الأرز محلياً للجملة وارتفاعه عالمياً

الأرز
الأرز

شهدت أسعار الأرز استقراراً في السوق المحلي لدى تاجر الجملة اليوم الأحد 14 نوفمبر 2021، حيث اسقرت أسعار الأرز الأبيض وايضاً أرز الشعير.

وفي ظل متابعة التغيرات التي تطرأ على أسواق السلع الغذائية في مصر، ترصد "أسواق للمعلومات" أسعار الجملة للأرز بنوعيه، والتي تسجل استقرارًا للأرز الأبيض والشعير .

وعلى الصعيد العالمي، شهدت أسعار العقود الآجلة للأرز في بورصة شيكاغو التجارية ارتفاعاً خلال نهاية جلسة الجمعة أخر جلسات الأسبوع.

أسعار الجملة للأرز في السوق المحلي اليوم "بالطن"

أرز الشعير

سجلت أسعار الأرز الشعير"عريض الحبة" استقراراً في الأسواق المحلية ، ليصل سعرالطن 4,700 جنيه.

واستقرت أيضًا أسعار الأرز الشعير "رفيع الحبة" ليسجل سعر الطن 4,600 جنيه.

الأرز الأبيض

شهدت أسعار الأرز الأبيض البلدي "عريض الحبة كسر 3%" ثباتًا، ليصل سعرها 7,550 جنيهاً للطن.

كما سجلت أسعار الأرز الأبيض البلدي "عريض الحبة كسر 5%"، استقرارًا ليبلغ سعر الطن 7,200 جنيه.

وقد أوضح وزير التموين في وقت سابق أن الموسم بدأ من أول اكتوبر الماضي ولدينا مخزون يصل إلى 3 شهور من إنتاج العام الماضي ، وقد بلغ سعر كيلو الأرز للمستهلك 12 جنيهاً بالأسواق .

أسعار الأرز في بورصة شيكاغو للتجارة

ارتفعت أسعار العقود الآجلة للأرز خلال الجلسة المسائية في بورصة شيكاغو التجارية، حيث صعد عقد نوفمبر ليصل إلى 13.905 دولار للقنطار بمقدار ارتفاع بلغ 0.070 دولار .

وايضاً ارتفع عقد يناير 2022، بمقدار 0.055 دولار، ليسجل 14.115 دولار للقنطار.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسواق للمعلومات الأرز أسعار الأرز اليوم أرز أبيض أرز شعير الجملة المستهلك السوق المحلي بورصة شيكاغو
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات