13 مايو 2024 20:21 5 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أبرز المعلومات عن مشروع مستقبل مصر للتنمية الزراعية| إنفوجرافبمشاركة القطاع الخاص.. مصر تبحث فتح أسواق جديدة والاستثمار في إفريقيامحتويات مشروع المنيا وبني سويف لاستصلاح 62 ألف فدان| إنفوجرافبنك القاهرة يطرخ شهادة ادخار جديدة لمدة 3 سنواتباستثمارات 75 مليون دولار.. ”أبو العينين” يكشف عن مشروعين يفتتحهما قريبًاوزير الصناعة: صادرات قطاع الصناعات الهندسية والإلكترونية سجلت 1.272 مليار دولارالرئاسة تنشر صورًا لافتتاح الرئيس السيسي لمشروعات جهاز مستقبل مصرالمستندات المطلوبة لتقديم طلبات التصالح على مخالفات البناء بالمناطق الصناعيةبمشاركة 350 شركة.. وزير الصناعة يفتتح المؤتمر الدولي للتكييف والتبريد وتدفئة الهواءالرئيس السيسي يتفقد موسم حصاد القمح بمشروع مستقبل مصر| فيديووزير الصناعة: إعداد اتفاقية حماية الاستثمارات المتبادلة مع السعودية وصلت لمراحلها النهائيةتضم 5 دول عربية منها مصر.. مباحثات لانضمام عمان إلى مبادرة الشراكة الصناعية التكاملية
أسعار السلع

أسعار الأسمنت اليوم الخميس 9 ديسمبر في الأسواق المصرية

الأسمنت
الأسمنت

استقرت أسعار الأسمنت خلال تعاملات اليوم الخميس 9-12-2021، بجميع أنواعه المختلفة (الأسود -الأبيض- المقاوم)، في السوق المحلي.

كما ثبتت أسعار الأسمنت الأبيض عند نفس قيمتها الشرائية، واستقرت أسعار الأسمنت المقاوم على انخفاضات الأسبوع الماضي.

 

وتحرص "أسواق للمعلومات" على متابعة أحدث أسعار مواد البناء من أسعار الأسمنت، بشكل لحظي ويومي لمتابعيها، وذلك وفقًا للأسعار المعلنة من الشركات العاملة في مصر، والتي جاءت كالتالي:

 

أسمنت العربية المسلح

استقر سعر طن أسمنت العربية المسلح ليسجل 1073 جنيهًا.

 

أسمنت السويدي

واستقر سعر طن أسمنت السويدي اليوم عند 1090 جنيهًا.

 

أسمنت العسكري بني سويف

وبلغ متوسط سعر طن أسمنت العسكري بني سويف نحو 993 جنيهًا للطن.

 

أسمنت لافارج

سجل سعر أسمنت لافارج (المخصوص) استقرارًا، اليوم عند 1050 جنيهًا للطن.

 

أسمنت وادي النيل

وبلغ سعر طن أسمنت وادي النيل نحو 1030 جنيهًا.

 

أسمنت حلوان

وبلغ سعر أسمنت حلوان اليوم 1070 جنيهًا للطن.

 

أسعار الأسمنت الأسود للمستهلك

وشهدت أسعار الأسمنت للمستهلك استقرارًا اليوم، وفقًا لما أكدته شعبة مواد البناء، حيث تراوح سعر الطن للمستهلك ما بين 1000 : 1175 جنيهًا، وبلغ متوسط سعر الأسمنت الأسود في المصانع نحو 1000 جنيه للطن وفقًا لتقرير "أسواق للمعلومات" المتخصص في متابعة حركة الأسعار.

 

وكان جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية، قد أصدر قرارًا بالموافقة على طلب 23 شركة من الشركات العاملة في قطاع الأسمنت البورتلاندي للاتفاق علي تخفيض الطاقات الانتاجية من الأسمنت والموجهة للبيع بالسوق المحلية، للتقليل من الأثار السلبية الناتجة عن أزمة كورونا للشركات، وهو القرار الذي أدى إلى رفع أسعار الأسمنت بنحو 300 جنيه للطن، بدءًا من تنفيذ القرار في شهر يوليو وحتى شهر نهاية أكتوبر الماضي.

 

الأسمنت الأبيض

استقر سعر (الأسمنت الأبيض العادة) عند 2,500 جنيه للطن، وبلغ سعر متوسط الأسمنت (سوبر سيناء) - 2,460 جنيهاً للطن، وسجل متوسط طن (رويال العادة) للأسمنت الأبيض 2,430 جنيهًا.

 

ويعد الأسمنت الأبيض من أهم المكونات المستخدمة في تجهيز الوحدات السكنية.

 

الأسمنت المقاوم

وسجل متوسط سعر الأسمنت المقاوم لشركة (السويس للأسمنت) بنحو 1105 جنيهًا للطن، وتراوح سعر الطن بين 1120 جنيهًا (أسمنت السويدي) - 1075 جنيهًا (المنيا للأسمنت).

 

ويصل حجم إنتاج مصر من الأسمنت إلى قرابة 50 ألف طن سنويًا وهو نفس الاستهلاك المحلي حاليًا.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسواق للمعلومات الأسمنت أسعار الأسمنت اليوم أسعار الأسمنت بالمصانع أسعار الأسمنت في مصر أسعار الأسمنت للمستهلك الأسمنت الأبيض الأسمنت المقاوم أسعار مواد البناء
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات