28 أبريل 2024 12:27 19 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مناقصات ومزايدات

«القابضة للمطارات» تعلن عن مناقصة لتقديم خدمة الأغذية والمشروبات

الشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية
الشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية

أعلنت الإدارة العامة للمعاملات التجارية بالشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية بشركة ميناء القاهرة الجوي، اليوم الأحد 12 ديسمبر 2021، عن مناقصة عامة لعملية تقديم خدمة الأغذية والمشروبات.


الكميات المعلن عنها

وعلمت "أسواق للمعلومات" أن الإدارة العامة للمعاملات التجارية بالشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية بشركة ميناء القاهرة الجوي، أعلنت اليوم عن مناقصة عامة لعملية تقديم خدمة الأغذية والمشروبات بالصالونات لكل من «الخدمة المميزة» وصالونات الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال وذلك بمباني الركاب «1،2،3» بين الشركات المتخصصة في تقديم كاترينج للمطارات وخطوط الطيران أو في مجال فنادق بما لا يقل عن أربع نجوم لمدة 3 سنوات شاملة فترة التجهيزات.

جلسة فض المظاريف الفنية:

وحددت الإدارة العامة للمعاملات التجارية بالشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية بشركة ميناء القاهرة الجوي، يوم الأحد 16-1-2022، جلسة لفض المظاريف الفنية، وذلك على العنوان المرفق في نهاية الخبر.

ثمن كراسة الشروط:

اقرأ أيضاً

وحددت الإدارة العامة للمعاملات التجارية بالشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية بشركة ميناء القاهرة الجوي، ثمن كراسة الشروط 3 آلاف جنيهاً مصري فقط للمناقصة، ويتم شراؤها من العنوان المرفق في نهاية الخبر.

وتباع كراسة الشروط ابتداءًا من 13-12-2021.

قيمة تأمين الممارسة:

وحددت الإدارة أيضًا مبلغ 150.000 جنيه مصري، ويستكمل إلى 5% عند الرسو، كقيمة تأمينية للممارسة.

العنوان الخاص بالإدارة:

الشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية- شركة ميناء القاهرة الجوي-الإدارة العامة للمعاملات التجارية-الدور الـ5-مبنى الركاب رقم 1-

ت: 22655760-26332522

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسواق للمعلومات مناقصة عامة مناقصة الإدارة العامة للمعاملات التجارية الشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية شركة ميناء القاهرة الجوي مطار خدمة تقديم أغذية مشروبات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات