10 مايو 2024 12:26 2 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

وفد من مجلس الأعمال اليمني يتعرف على فرص الاستثمار بقناة السويس

المنطقة الاقتصادية لقناة السويس
المنطقة الاقتصادية لقناة السويس

أعرب وفد من مجلس الأعمال اليمني اليوم الأربعاء،عن رغبته في التعاون والتواصل بشكل دائم مع المنطقة الاقتصادية لقناة السويس .


واستقبلت المنطقة الاقتصادية اليوم الوفد اليمني للتعرف فعلياً على الفرص الاستثمارية بالمنطقة ومشروعاتها في إطار المشروعات القومية التي تنفذها الدولة المصرية، وكذلك التطوير الذي تشهده موانئ ومناطق المنطقة الاقتصادية، وبحث مجالات التعاون وتعزيز التبادل التجاري والاقتصادي بين الجانبين.


ورحب المهندس يحيى زكي رئيس المنطقة الاقتصادية باهتمام الجانب اليمني بزيارة المنطقة، مشيراً إلى دعم الحكومة للمنطقة الاقتصادية على كافة المستويات مما جعل المنطقة تخطو خطوات ثابتة نحو توافر المرافق والخدمات والحوافز مما يؤهلها لأن تكون ضمن مصاف المناطق الاقتصادية العالمية.


وخلال اللقاء استعرض محمد شعبان نائب رئيس المنطقة الاقتصادية للقطاع الجنوبي، أهم المجالات التي ترتكز عليها الهيئة والقطاعات الصناعية المستهدفة خلال السنوات المقبلة ضمن رؤية مصر 2030 ، والفرص والحوافز الاستثمارية بمناطق وموانئ المنطقة الاقتصادية، التي تتميز بموقعها على البحرين الأحمر والمتوسط، مروراً بأهم مجرى ملاحي عالمي "قناة السويس".


كما قدم نائب رئيس المنطقة عرضاً عما تم خلال الخمس سنوات الماضية من أعمال بنية تحتية ومرافق وشبكة طرق والمشروعات بالمناطق الصناعية، والمستهدف خلال الخمس سنوات المقبلة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
مجلس الأعمال اليمني قناة السويس الفرص الاستثمارية التبادل التجاري رؤية مصر 2030
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات