18 مايو 2024 13:24 10 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع

«التيسير للمطاحن»: تصدير 75% من الانتاج وتسعى للتوسع في إفريقيا

خالد غريب رئيس مجلس إدارة شركة التيسير للمطاحن
خالد غريب رئيس مجلس إدارة شركة التيسير للمطاحن

تحتل شركة التيسير للمطاحن مكانة رائدة في مصر باستيرادها أجود أنواع الأقماح العالمية من روسيا وأوكرانيا وكذلك استخدام القمح المحلى من شركة كايرو ثري واسترا، وطحنها وتخزينها وتصدير منتجاتها إلى العديد من الدول العربية والإفريقية.

 

وقال السيد/ خالد غريب رئيس مجلس إدارة شركة التيسير للمطاحن، في تصريحات خاصة لـ«أسواق للمعلومات» أن الشركة قامت بالتوسع في التصدير للدول العربية والإفريقية، إذ وصل حجم التصدير إلى 75% من حجم الإنتاج.

 

وتابع غريب أن الشركة تسعى لزيادة قدراتها الانتاجية ومما يتيح لها زيادة حصتها من التصدير، كما تسعى الشركة لتأسيس شركات جديدة في الدول التي تصدر لها لضمان وصول المنتج بالجودة المطلوبة.

 

وأوضح غريب أن الشركة تمتلك صوامع ومخازن للأقماح بمحافظتى القليوبية وأسيوط، وبلغ حجم الانتاج نحو 500 طن يوميًا، منها 250 طن بمطاحن الشركة بمحافظة القليوبية و 250 بمطاحن الشركة بمحافظة أسيوط.

 

وأشار إلى أن الشركة تضع في خططها المستقبلية إستئجار عدد من المطاحن ويكون تحت إشراف كامل من الشركة لضمان جودة المنتج وخروجة بالشكل المطلوب.

 

 

وقال الدكتور/ شريف غريب نائب رئيس مجلس إدارة شركة التيسير للمطاحن أن شركة تمتلك 95% من حصة تصدير الأقماح من المطاحن المصرية للسودان، مشيرا إلى أن جودة المنتج تجعله مطلوبًا في الدول العربية والإفريقية وتحديدًا اليمن والسودان وفلسطين وليبيا ومدغشقر.

 

ولفت إلى أن الشركة تسعي إلى انتاج دقيق بدون جلوتين والذي سيتم تصديره إلى الدول الاوروبية، وتضع الشركة في خططها التوسع في المرحلة القادمة.

 

أسواق للمعلومات مصر 2030
التيسير للمطاحن أجود أنواع الأقماح تصدير الدقيق أسواق للمعلومات دقيق بدون جلوتين المطاحن المصرية مخازن الأقماح
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات