19 أبريل 2024 13:30 10 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مناقصات ومزايدات

إدارة حدائق الحيوان بالجيزة تعلن عن مناقصة وممارسة لتوريد أسماك وأغذية جافة

حديقة الحيوان بالجيزة
حديقة الحيوان بالجيزة

أعلنت الإدارة المركزية لحدائق الحيوان بالجيزة، اليوم الخميس 30 ديسمبر 2021، عن ممارسة عامة لعملية توريد سمك بلطي وقشر جمبري ومناقصة عامة لتوريد أغذية جافة.

الكميات المعلن عنها

وعلمت "أسواق للمعلومات" أن الإدارة المركزية لحدائق الحيوان بالجيزة، أعلنت اليوم عن ممارسة عامة لعملية توريد سمك بلطي وقشر جمبري لحديقة الحيوان بالجيزة ومناقصة عامة لتوريد أغذية جافة، لحديقة الحيوان بالجيزة والحدائق الإقليمية.

جلسة فض المظاريف الفنية:

وحددت الإدارة المركزية لحدائق الحيوان بالجيزة، يوم الأربعاء 12-1-2022، جلسة لفض المظاريف الفنية، بالنسبة للمارسة العامة ويشترط على الجمعيات الإنتاجية والاستهلاكية تقديم موافقة الاتحاد التعاوني التابع لها وإلا يستبعد العطاء، وذلك على العنوان المرفق في نهاية الخبر.

كما حددت الإدارة المركزية يوم الثلاثاء 18-1-2022، جلسة لفض المظاريف بالنسبة للمناقصة العامة ويشترط على الجمعيات الإنتاجية والاستهلاكية تقديم موافقة الاتحاد التعاوني التابع لها وإلا يستبعد العطاء، وذلك على العنوان المرفق في نهاية الخبر.

ثمن كراسة الشروط :

وحددت الإدارة المركزية لحدائق الحيوان بالجيزة، ثمن كراسة الشروط 299 جنيهاً مصري فقط للممارسة العامة والمناقصة، ويسدد ثمن كراسة الشروط على العنوان المرفق في نهاية الخبر.

قيمة تأمين الممارسة:

وحددت الإدارة المركزية لحدائق الحيوان بالجيزة، 14.600 جنيهاً مصري فقط للممارسة العامة، كقيمة تأمينية للممارسة العامة، ويستكمل إلى 5% عند الرسو على العنوان المرفق في نهاية الخبر.

وحددت الإدارة المركزية، 78.400 جنيهاً مصري فقط، كقيمة تأمينية للمناقصة العامة ويستكمل إلى 5% عند الرسو على العنوان المرفق في نهاية الخبر.

العنوان الخاص بالإدارة:

الإدارة المركزية لحدائق الحيوان بالجيزة- شارع مراد-الجيزة

أسواق للمعلومات مصر 2030
الإدارة المركزية لحدائق الحيوان بالجيزة مناقصة عامة ممارسة توريد حديقة الحيوان أغذية جافة أسواق للمعلومات الجيزة اسماك
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات