23 أبريل 2024 08:15 14 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
قضايا اقتصادية

محافظ الإسكندرية يشدد على مواصلة حملات إيقاف أعمال البناء المخالف

إزالة التعديات
إزالة التعديات

شدد محافظ الإسكندرية، محمد الشريف، على رؤساء الأحياء والأجهزة التنفيذية بالتصدي لظاهرة البناء المخالف والقضاء عليها في المهد وعدم التهاون مع أية مخالفة بكل أحياء المحافظة.


وشنت وحدة الإزالة الفورية والإدارة العامة للمتابعة الميدانية بالمحافظة، بالتنسيق مع حي وسط برئاسة عزة سعد رئيس الحي، حملة مكبرة لإيقاف أعمال البناء المخالف ، حيث تمكنت الحملة من إيقاف أعمال مخالفة بالعقار الكائن بـ 18 ش جعفر منطقة محرم بك، وتم التحفظ على كمية من الأخشاب، وجار اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف.


وقام حي العامرية أول، برئاسة محمد عبد الله رئيس الحي، بحملة مكبرة تمكنت من إزالة 12 محلا مخالفا؛ عبارة عن غرف من الطوب خلف البلوكات بمساكن توشكي.. وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.


ونفذ حي العامرية ثان، برئاسة اللواء أشرف بهجت رئيس الحي، حملة مكبرة استهدفت منطقة الهوارية والقرية الأولى بنجر السكر، وأسفرت الحملة عن إزالة مباني بالطوب الأبيض دور أرضي بمدخل قرية واحد بنجر السكر، وإزالة مبان بالطوب الأبيض طريق الهوارية قبلي السكة الحديد.


وواصل حي المنتزه ثان، برئاسة اللواء حسن الجمال رئيس الحي، حملاته لإيقاف أعمال البناء المخالف، واستهدفت الحملة تنفيذ قرار الإزالة رقم 7 لسنة 2022 للعقار الكائن شارع النصر المتفرع من شارع 16 الترابي أمام فتح الله والمكوَّن من طابق أرضي على مساحة 120 م2 تقريبا، وإيقاف أعمال بناء بالعقار الكائن شارع 16 الجديد، متفرع من المستشارين طوسون، والتحفظ على ونش كامل وكمية من الأسمنت.

أسواق للمعلومات مصر 2030
البناء المخالف مساكن توشكي محافظ الإسكندرية حي العامرية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات