3 مايو 2024 18:06 24 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بنوك

بنك «CIB» ينتهي من تحديث أنظمته الإلكترونية وحل المشكلات الطارئة

بنك CIB
بنك CIB

تقدم حسين أباظة الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للبنك التجارى الدولي -مصر CIB، بالاعتذار للعملاء عن أي إزعاج مؤقت قد نتج عن الخلل التقني، موجهًا شكره وتقديره للعملاء على دعمهم وولائهم المستمر للبنك.

بنك CIB يعتذر عن خلل تقني مؤقت

وشدد في بيان له، على التزام البنك التجارى الدولي بتعزيز جودة الخدمات المقدمة لعملائه وتقديم كل ما هو جديد ومبتكر لتلبية أحتياجاتهم المتنوعة مرتكزًا على قوة وصلابة القطاع المصرفى المصرى

كما أكد أن البنك نجح في تحديث البنية التكنولوجية للنظام المصرفى الخاص به لتطبيق أحدث إصدارات النظام المستخدمة في كبرى البنوك العالمية.

يأتي ذلك في إطار استراتيجية البنك للتحول الرقمي وحرصه الدائم على تقديم الخدمات المصرفية الأكثر تطورًا لعملائه، ‎ليواكب بذلك أحدث الأنظمة والتكنولوجيا العالمية.

تحديث الأنظمة الإلكترونية وحل المشكلات الطارئة

وأشار الرئيس التنفيذي لبنك التجارى الدولي -مصر CIB، إلى أنه أثناء عملية التحديث، واجه النظام في البداية بعض المشكلات التقنية الخاصة بسرعة الاستجابة، مما أثر سلبًا على فاعلية بعض قنوات البنك الإلكترونية وكذلك نتج عنها بعض الأعطال التقنية بالفروع وبالتالى تعاملات بعض العملاء.

ونوه بأن المسئولين عكفوا على حل المشكلات التقنية المتعلقة بسرعة إستجابة النظام وكافة الصعوبات التى واجهها العملاء.

وعقب ذلك أعلن البنك أن النظام المصرفي بإصداره الجديد يعمل بصورة طبيعية وفعالة، إلى جانب أنه يسعى دائمًا لتطبيق أحدث النظم والتكنولوجيا المعمول بها عالميًا لتقديم أفضل الخدمات لعملائه وأن الاضطرابات التقنية التي واجهها البنك خلال عملية التحديث ما هي إلا جزء من تحديات عملية التحول الرقمي.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الرئيس التنفيذي للتجاري الدولي البنك التجاري الدولي CIB تحديث الأنظمة الإلكترونية عملاء بنكCIB التحول الرقمي أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات