1 مايو 2024 23:44 22 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
تصوير جوي لأعمال تنفيذ حاجز الأمواج الغربي بميناء دمياطمجلس الوزراء: تحصيل ضريبة الأرباح الرأسمالية الناتجة عن التعامل بالبورصة العام المقبلعاجل| الفيدرالي الأمريكي يبقي على معدلات الفائدة دون تغييرميناء دمياط يستقبل 31.2 طن قمح روسي لصالح القطاع الخاصإصدار عملات تذكارية لمرور 70 عامًا على أول عملة وطنية من إنتاج ”الخزانة”تضم القمح والسكر.. وزير التموين يستعرض الاحتياطي الاستراتيجي من السلع الرئيسيةمجلس الوزراء يوافق على الانضمام للوكالة الأفريقية للتأمين على التجارةالموافقة على تعديل اتفاقية تطوير محطة معالجة الصرف الصحي الغربية بالإسكندريةمنها القطن والبتروكيماويات.. عشماوي: مفاوضات لطرح سلع جديدة بالبورصة السلعيةقطع المياه ببعض مناطق الشيخ زايد لأعمال الصيانة غدًاوزير التموين: طرح 12 فرصة استثمارية جديدة باستثمارات تتجاوز 40 مليار جنيهالموافقة على قرار جمهوري بتعديل اتفاقية منحة المُساعدة للحوكمة الاقتصادية الشاملة
طاقة ومعادن

الغاز الأمريكي يتداول أدنى مستوى 4 دولار بفعل توقعات اعتدال الطقس

مصفاة غاز طبيعي
مصفاة غاز طبيعي

تداولت العقود الآجلة للغاز الطبيعي في الولايات المتحدة أقل من 4 دولارات لكل مليون وحدة حرارية بريطانية في أواخر يناير، وسط توقعات بارتفاع درجات الحرارة في فبراير وتراجع ميزان العرض والطلب بمقدار 7 - 9 مليار قدم مكعب يومياً في الأسبوع الأول من الشهر المقبل.

هبطت أسعار العقود الآجلة للغاز الأمريكي تسليم فبراير في بورصة نيويورك لتسجل 3.984 دولار/ مليون وحدة حرارية بريطانية، فيما زاد عقد مارس ليسجل 3.828 دولار.


على الجانب الآخر، كانت المفوضية الأوروبية تناقش مع الشركاء - بما في ذلك الولايات المتحدة - طرقًا لزيادة إمدادات الغاز الطبيعي إلى الكتلة، في حين أن درجات الحرارة المنخفضة في آسيا ستدعم صادرات الغاز الطبيعي المسال.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الغاز الطبيعي الولايات المتحدة بورصة نيويورك المفوضية الأوروبية أسيا
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات