15 مايو 2024 08:08 7 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

مساعد وزير التموين يقوم بجولة تفقدية للمنشأت التموينية ببورسعيد

جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية

قام اللواء عمرو مدكور مستشار وزير التموين لنظم المعلومات، رفقة كلًا من؛ ناصر ثابت وكيل وزارة التموين، و محمد عوض وكيل مديرية التموين، بجولة تفقدية لعدد من المنشأت التموينية بمحافظة بورسعيد.

مستشار وزير التموين يقوم بزيارة للشركة العامة لتجارة الجملة فرع بورسعيد خلال جولته التفقدية

وافتتح مدكور جولته بزيارة فرع الشركة العامة لتجارة الجملة، وإلتقى بالأستاذ السيد الهوارى مدير الشركة العامة فرع بورسعيد، والسيد مسعد خضير مدير شركة سمارت للكروت الذكية فرع بورسعيد، وتحاور معهم عن نظام ميكنة السلع التموينية، مؤكدًا أن النظام الجديد يتضمن منظومة مميكنة لمتابعة السلع الغذائية، وفقًا لضوابط ومعايير يستفيد منها المواطن والبدال التمويني وشركة الجملة، حيث يسمح النظام الجديد للبدال والمواطن باختيار السلع التي يريدها دون التقيد بالسلع المقررة، وبالتالي إنهاء نظام السلع الإجبارية، وذلك لمراعاة أوجه الاختلاف في الإستهلاك بكل محافظة، وكذلك مراعاة الإستهلاك الموسمي لبعض السلع في المناسبات، مثل: شهر رمضان والأعياد ومدى أهمية تطبيقها على أرض الواقع.

وإستكمل مدكور الجولة بالمرور على مركز تموين المناخ النموذجي المطور، والتقى سيادته بالسيدة رشا إبراهيم صالح مديرة المركز ومركز الخدمة النموذجى المطور برئاسة السيدة أمانى مسعد صقر ومركز بورفؤاد النموذجى المطور برئاسه السيد سامح فوزى وأطلع على طبيعة العمل بالمراكز.

مدكور يشيد بجهود العاملين بقطاع التموين بمحافظة بورسعيد

وأشاد مدكور، بجهود العاملين في قطاع التموين ببورسعيد تحت قيادة اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد و ناصر ثابت وكيل وزارة التموين بالمحافظة، موجهًا الشكر للعاملين بالمنظومة التموينية بأكملها وحثهم على التقدم لمسابقة التميز الحكومى مرة أخرى وإبراز مجهودات الدولة في مجال الخدمات التموينية.

مشيرًا إلى أن المراكز التموينية ببورسعيد شهدت تطورًا غير مسبوقًا تماشيًا مع التحول الرقمي الجديد، والذي إنعكس على جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، وسرعة الأداء، والذي يأتي في إطار جهود وزارة التموين والتجارة الداخلية المستمرة لمتابعة وتطوير القطاع التموينى ببورسعيد.

وإختتم سيادته الجولة بزيارة مبنى إدارة تموين بورفؤاد الجديد أخر الإنجازات التموينية على أرض مدينة بورسعيد برئاسة مسعد الأمير مدير الإدارة مشيدًا بالجهود المبذولة على كافة الأصعدة، وأن محافظة بورسعيد رائدة في قطاع الخدمات التموينية، وذلك بعد أن شهد القطاع تطورًا غير مسبوقًا ببورسعيد تماشيًا مع كافة الأعمال التنموية بالمحافظة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
مستشار وزير التموين وزارة التموين محافظة بورسعيد السلع التموينية التحول الرقمي الأعمال التنموية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات