13 مايو 2024 20:12 5 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أبرز المعلومات عن مشروع مستقبل مصر للتنمية الزراعية| إنفوجرافبمشاركة القطاع الخاص.. مصر تبحث فتح أسواق جديدة والاستثمار في إفريقيامحتويات مشروع المنيا وبني سويف لاستصلاح 62 ألف فدان| إنفوجرافبنك القاهرة يطرخ شهادة ادخار جديدة لمدة 3 سنواتباستثمارات 75 مليون دولار.. ”أبو العينين” يكشف عن مشروعين يفتتحهما قريبًاوزير الصناعة: صادرات قطاع الصناعات الهندسية والإلكترونية سجلت 1.272 مليار دولارالرئاسة تنشر صورًا لافتتاح الرئيس السيسي لمشروعات جهاز مستقبل مصرالمستندات المطلوبة لتقديم طلبات التصالح على مخالفات البناء بالمناطق الصناعيةبمشاركة 350 شركة.. وزير الصناعة يفتتح المؤتمر الدولي للتكييف والتبريد وتدفئة الهواءالرئيس السيسي يتفقد موسم حصاد القمح بمشروع مستقبل مصر| فيديووزير الصناعة: إعداد اتفاقية حماية الاستثمارات المتبادلة مع السعودية وصلت لمراحلها النهائيةتضم 5 دول عربية منها مصر.. مباحثات لانضمام عمان إلى مبادرة الشراكة الصناعية التكاملية
أسعار السلع

تعرف علي أسعار الأرز في الأسواق المحلية اليوم

الأرز
الأرز

ثبتت أسعار الأرز الأبيض في السوق المحلي لدى التاجر والمستهلك، لليوم الثاني تواليا، خلال تعاملات اليوم الأربعاء 16-3-2022، وذلك بعدما ارتفعت أسعار الأرز الأبيض، الإثنين الماضي، بمقدار يصل إلى 200 جنيه بالطن، واستمرت أسعار الأرز الشعير في الثبات علي نفس مستوياتها المرتفعة، لأكثر من أسبوع.

وأكد السفير بسام راضي، المتحدث بأسم رئاسة الجمهورية، خلال مداخلة هاتفية، أمس، ببرنامج "صالة التحرير"، ان السلع الاستراتيجية متوفرة لمدة من 6 شهور الى نهاية العام، مرددا: “لولا المجهود الذي تم في إنشاء الصوامع والتخزين لكان الوضع مختلف عن الوضع الحالي”.


وأكد راضي، أن الصوامع تم تشييدها على مستوى بيئي عالي جدا لحفظ الغلال بشكل علمي وحمايتها من المطر والأتربة، قائلا: “لدينا مخزون من الأرز لنهاية العام”.

وتقدم "أسواق للمعلومات" لمتابعيها الكرام، آخر التحديثات والأسعار اللحظية لأسعار الأرز الأبيض والشعير للجملة بنوعيه.

وعلى الصعيد العالمي، شهدت أسعار العقود الآجلة للأرز في بورصة شيكاغو التجارية تباينًا، خلال بداية التداولات الصباحية، منتصف جلسات الأسبوع، (وقت نشر هذا الخبر).

أسعار الأرز (للجملة) اليوم الأربعاء 16-3-2022

أرز الشعير

شهدت أسعار الأرز الشعير "عريض الحبة" استقرارًا، ليسجل سعر الطن 7,000 جنيه.

كما ثبتت أسعار الأرز الشعير "رفيع الحبة" ليسجل سعر الطن 6,400 جنيه.

سعر الأرز الأبيض في مصر

الأرز الأبيض

ثبتت أسعار الأرز الأبيض البلدي "عريض الحبة كسر 3%"، ليصل سعر الطن إلى 11,200 جنيه.

واستقرت أسعار الأرز الأبيض البلدي "رفيع الحبة كسر 5%"، ليبلغ سعر الطن 9,700 جنيه.

سعر الأرز للمستهلك

وسجل سعر كيلو الأرز للمستهلك 14 جنيه.

أسعار الأرز عالميا

تباينت أسعار العقود الآجلة للأرز خلال بداية التداولات الصباحية في بورصة شيكاغو التجارية، حيث ثبت عقد مايو عند 16.180 دولارًا للقنطار. ( وقت نشر هذا الخبر )

بينما ارتفع عقد يوليو بمقدار 0.030 دولارًا، ليسجل 16.460 دولارًا للقنطار.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسواق للمعلومات الأرز أسعار الأرز أسعار الأرز اليوم سعر الأرز للجملة سعر الأرز الأبيض سعر الأرز للمستهلك أرز شعير بورصة شيكاغو
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات