10 مايو 2024 02:29 1 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

بتخفيضات تصل لـ25%.. افتتاح معارض ”أهلًا رمضان” في الإسكندرية

معرض أهلا رمضان
معرض أهلا رمضان

أنهت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية استعداداتها لاستقبال شهر رمضان، بجانب متابعة الأنشطة التموينية والأسواق، لضبط الأسعار تيسيرًا على المواطنين لتلبية احتياجاتهم من السلع المرتبطة بالشهر الكريم.

وأوضح محمد سعد الله وكيل الوزارة، افتتاح معارض منافذ "أهلًا رمضان" في المجمعات الاستهلاكية والسلاسل التجارية المشاركة في المعارض، وتم طرح كميات كبيرة من السلع الغذائية والتموينية واللحوم والدواجن المجمدة، والسلع المرتبطة بالشهر الفضيل من بلح وتمور والياميش بأنواعه وبجودة عالية وأسعار تنافسية تقل عن مثيلتها بالأسواق من 15 - 25%.

15 منفذ لمعارض أهلا رمضان

وأضاف؛ تشارك المجمعات الاستهلاكية هذا العام بعدد 15 منفذ، كما تقيم شركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية شادر لعرض السلع الغذائية و سلع رمضان أمام مقر الشركة بمنطقة محرم بك وتوفر عدد 2 سيارة متنقلة للتنقل أمام الأحياء، وتشارك الشركة العامة لتجارة الجملة بمنفذين الأول بمنفذ الشركة بمنطقة محطة مصر والمنفذ الثاني بمنفذ الشركة بشارع خالد بن الوليد.

وتابع "وتشارك السلاسل التجارية بعمل ركن خاص بسلع أهلًا رمضان بأسعار مخفضة، ويشارك القطاع الخاص بعدد 6 شوادر بميدان محمد نجيب ومنطقة السيوف شماعة ومنطقة أبو قير ودوران المندرة وشارع الإسكندراني بمحرم بك و الهانوفيل بالعجمي، وذلك بالتنسيق مع رؤساء الأحياء".

وأشار "سعد الله"، إلى أن التنسيق بين وزارة التموين ومحافظة الإسكندرية والغرفة التجارية بالإسكندرية، لإقامة المعرض الرئيسي بأرض المعارض بكوتة، بمشاركة عدد كبير من شركات قطاع الأعمال وشركات القطاع الخاص والسلاسل التجارية، وبذلك ستتوافر كميات كبيرة من السلع الغذائية مما سيضبط أليات السوق.

أسواق للمعلومات مصر 2030
تموين الإسكندرية السلع الغذائية اللحوم تخفيضات معارض أهلا رمضان شهر رمضان
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات