29 أبريل 2024 13:24 20 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد الجمهورية الجديدة

رئيس شركة مياه دمياط يتابع آخر مستجدات مشروعات «حياة كريمة»

جانب من جولة رئيس شركة مياه دمياط
جانب من جولة رئيس شركة مياه دمياط

قام العميد مهندس خالد جمال الدين أحمد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط، اليوم الأحد، بعمل جولة تفقدية لمتابعة سير الأعمال التنفيذية ومعدلات الانجاز للمشروعات القومية بالمبادرة الرئاسية حياة كريمة بقرى مركز كفر سعد.

جولة لرئيس شركة مياه دمياط لمتابعة آخر مستجدات مشروعات «حياة كريمة»

رافقه في الجولة رؤساء القطاعات الفنية ولجنة الاشراف والمركز الاعلامى بشركة مياه دمياط، إذ تفقد مشروعات «المد والتدعيم» لشبكات الصرف الصحي، والاحلال والتجديد «لشبكات مياه الشرب "خط مياه كفرشحاته – كفر سعد البلد»، وعداية الدفع الموجه بكفر سليمان بطريق دمياط - شربين.

كما تفقد أيضًا «محطة مياه البستان» بطاقة (1400 ل/ ث)، و«محطة مياه العدلية»" طاقة (800ل/ث ) للاطمئنان على انتظام العمل ومتابعة مراحل الانتاج وتنقية مياه الشرب، كما زار مركز التدريب الاقليمى بمحطة مياه العدلية لمتابعة البرامج التدريبية الجارى تنفيذها لتأهيل العاملين ورفع وبناء القدرات.

وعلى هامش الجولة الميدانية، شدد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط، على ضرورة الإلتزام بإجراءات السلامة والصحة المهنية حفاظًا على سلامة العاملين والمواطنين على حد سواء والإلتزام بمعايير الجودة الموضوعة دون الإخلال بالجدول الزمنى الموضوع لتحقيق خطط الدولة للتنمية الشاملة والمستدامة.

ونوه بأن الشركة تولى أهمية للعنصر البشرى من خلال تنمية وتدريب العاملين، مشيرا إلى أهمية برامج المسار الوظيفى فى الكشف عن القيادات الإدارية المستقبلية والمؤهلة وفقا لمعايير الكفاءة كما تساهم على تنمية روح التنافس والابداع بين العاملين.

أكبر مشروع تنموي في العالم

وتجدر الإشارة إلى أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد نجحت في تحقيق إنجازات غير مسبوقة، بمشروع «حياة كريمة»، القائم على تغيير وجه الحياة بالكامل في الريف المصري، من خلال تضمنه كافة أبعاد التنمية المستدامة والتخطيط المستجيب للنوع الاجتماعي والتعافي الأخضر، وهذا ما يميزه عن غيره من المشروعات التنموية.

وتعد مبدرة «حياة كريمة» أكبر مشروع تنموي في العالم، وأكبر مشروع إنمائي شامل في مصر من حيث مخصصات الميزانية، والجدول الزمني للتنفيذ، وعدد المستفيدين بتكلفة تتتجاوز الـ 700 مليار جنيه، وبمدى زمني 3 سنوات ويستفيد منه 58% من سكان الريف المصري.

أسواق للمعلومات مصر 2030
مشروعات حياة كريمة حياة كريمة تطوير الريف المصري مشروعات حياة كريمة رئيس شركة مياه دمياط محطة مياه البستان مشروعات الصرف الصحي أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات