2 مايو 2024 11:43 23 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

«قطاع الأعمال» تبدأ خطوات تصدير منتجات الغزل والنسيج تحت علامة «NIT»

منتجات الغزل والنسيج
منتجات الغزل والنسيج

نجحت شركة Egyptian Cotton Hub (ECH) المملوكة للشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج، التابعة لوزارة قطاع الأعمال، في تنفيذ أولى عملياتها بالتصدير للخارج تحت العلامة التجارية الجديدة «NIT».

تنفيذ أولى عمليات شركة «ECH» بالتصدير للخارج تحت علامة «NIT» التجارية

وتعد شركة «ECH»، والمسئولة عن تسويق وبيع وإدارة سلاسل الإمداد لمنتجات الشركات التابعة للقابضة وفتح أسواق جديدة محليًا وخارجيًا، إذ قامت مؤخرًا بتصدير عدد من الشحنات التي تحمل علامة «NIT» التجارية، التي تشتمل على غزل من منتجات الشركات التابعة إلى دولة تركيا والمنطقة الحرة في بورسعيد بإجمالي 86.5 طن، علاوة على تصدير منتجات من المنسوجات المنزلية إلى دولتي الدنمارك وإيطاليا تجاوز عددها 78 ألف قطعة، وذلك بهامش ربح مرتفع مقارنة بالسوق المحلي.

ويعتبر من ضمن اختصاصات هذه الشركة هو إدارة أنشطة التسويق والبيع وإدارة سلاسل الإمداد لشركات القابضة للقطن والغزل والنسيج في السوق المحلي والأسواق الخارجية بأسلوب احترافي يتناسب مع الاستثمارت الضخمة الجاري ضخها في تطوير قطاع الغزل والنسيج، الأمر الذي يترتب عليه من زيادة في الطاقات الإنتاجية بجودة عالية، بهدف الحفاظ على مكانة القطن المصري عالميًا بمنتجات مصنوعة بالكامل في مصر، وإعادة تعريف المستهلك المصري بمنتجات الشركات التابعة واستعادة الحصة السوقية.

تحديث وتطوير مبيعات السوق المحلي تحت علامة تجارية جديدة موحدة

ومن ضمن أهداف شركة Egyptian Cotton Hub (ECH)، تحديث وتطوير مبيعات السوق المحلي من خلال البيع المباشر لمستهلك التجزئة تحت علامة تجارية جديدة موحدة، وكذلك إحداث نهضة شاملة في مجال تصميم المنتجات بالتعاون مع مصممين محترفين.

وتقوم الشركة حاليًا بإجراء تطوير منافذ البيع من خلال إنشاء شبكة متميزة من الفروع الحديثة وتوفير خدمة التسوق الإلكتروني، بالإضافة إلى تنشيط عمليات البيع لتجار الجملة وإضافة عملاء جدد، وزيادة المبيعات للمؤسسات والشركات والمصانع، وتطوير مبيعات أسواق التصدير والذي يحتل أهمية قصوى في نجاح مشروع التطوير حيث إن نحو 60% من الطاقات الإنتاجية الجديدة موجهة نحو الأسواق العالمية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
منتجات الغزل والنسيج وزارة قطاع الأعمال شركة ECH تحديث وتطوير مبيعات السوق المحلي علامة تجارية جديدة موحدة علامة NIT أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات