4 مايو 2024 11:41 25 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

صرف مرتبات العاملين بالحكومة عن شهر إبريل 2022.. اليوم

وزارة المالية
وزارة المالية

تستأنف وزارة المالية، اليوم الثلاثاء، عمليات صرف رواتب العاملين بالدولة، و لمدة يومين آخرين؛ عن شهر إبريل الجاري 2022.

صرف مرتبات شهر إبريل 2022

وكانت وزارة المالية قد صرفت قبل أيام مرتبات العاملين عن شهر إبريل الجاري وتحديدا يومي الأربعاء و الخميس من الأسبوع الماضي ضمن مستهدفات 4 أيام لصرف المرتبات للموظفين بالجهات والوزارات الحكومية الخاضعة لموازنة الدولة العامة وأصحاب الكوادر والقوانين الخاصة.

وأشار تقرير قطاع الحسابات والمديريات المالية التابعة لوزارة المالية، إلى أنه تقرر صرف مرتبات شهر أبريل 2022 لمدة 4 أيام وعلى مستوى 3 مجموعات وظيفية وتحديدًا خلال الفترة من 20 حتى 27 من أبريل الجاري.

صرف مرتبات أكثر من 57 وزارة وهيئة تابعة ومستقلة

كما تخطط وزارة المالية لصرف مرتبات أكثر من 57 وزارة وهيئة تابعة ومستقلة من بينها 27 وزارة وهيئة مستقلة وتابعة ضمن المجموعة الوظيفية الأولى وذلك اعتبارا من يوم 20 أبريل الجاري.

وكانت وزارة المالية قد صؤؤفت بالفعل رواتب العاملين بالدولة للمجموعتين الثانية والثالثة يوم 21 من أبريل الجاري و تتضمن 28 وزارة وهيئة تابعة ومستقلة، بالإضافة إلى صرف باقي رواتب الجهات الحكومية لمدة يومين آخرين هما 26 و 27 من أبريل الجاري.

ويتم صرف الموظفين بالدولة خلال الشهر الجاري زيادات في مرتبات العاملين بالدولة بعد تبكير مواعيد استحقاق زيادات الأجور لتصبح في أبريل الجاري بعد أن كانت في يوليو المقبل.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزارة المالية صرف رواتب العاملين بالدولة صرف مرتبات شهر إبريل 2022 مرتبات العاملين أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات