28 أبريل 2024 02:47 18 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
”رابطة تجار السيارات” تتوقع استمرار تراجع الأسعار| فيديورئيس طربول الصناعية: مفاوضات لإقامة أكبر مصنع سيارات في العالم.. و”لادا” بالأسواق قريبًا| فيديورئيس الوزراء يصل الرياض للمشاركة بالمنتدى الاقتصادي العالميصندوق النقد يعلن عن المواعيد المتوقعة لتقديم شرائح القرض إلى مصرثروت الزيني: أسعار الدواجن تراجعت بنحو 25% بعد انخفاض الخامات| فيديوشعبة الأسماك: هناك أسباب لارتفاع الأسعار ولكن ليس لهذا الحدالإنتاج العالمي للبن يحقق فائضًا لأول مرة منذ عامين| إنفوجرافالبنك الإسلامي للتنمية يخصص 418 مليون دولار لتمويل 4 مشروعاتصندوق النقد: مصر تستهدف ما يزيد عن 4 مليارات دولار من الطروحات الحكوميةوزير الزراعة يبحث التعاون مع بيلاروسيا بمجالات الأمصال والتقاوي والألبان والأعلافوزير المالية: مصر جمعت 760 مليون دولار من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارجوزيرة التخطيط تشارك بالاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية
بنوك

أطلقها بنك CIB.. مزايا شهادات ادّخار Premium الجديدة بفائدة 14%

شهادات ادّخار Premium الجديدة
شهادات ادّخار Premium الجديدة

كشف البنك التجاري الدولي «CIB»، الذي يعد أكبر بنك قطاع خاص في مصر، عن مزايا شهادات ادّخار Premium الجديدة بفائدة 14%.

شهادات ادّخار Premium الجديدة

جاء ذلك عقب قرار طرحه شهادات ادخار تحت مسمى «Premium» بفترات 3 و4 سنوات بالجنيه المصري، والتي جاءت ضمن خطته لتطوير باقة منتجات الادخار طويلة الأجل، لمنح عملائه المزيد من خيارات الادخار.

وتستعرض بوابة أسواق للمعلومات، مزايا شهادات ادّخار Premium الجديدة بفائدة 14% التي أطلقها البنك التجاري الدولي، والتي جاءت على النحو التالي:

مزايا شهادات ادّخار Premium الجديدة بفائدة 14%

تم تطوير الشهادات الجديدة لمساعدة العملاء في تحقيق أهدافهم المالية، والاستمتاع بعائد شهري ثابت 13,5% للشهادات الـ 3 سنوات، و14% للشهادات الـ 4 سنوات بالجنيه المصري، إلى جانب الاستمتاع بالتجربة البنكية المنفردة للبنك التجاري الدولي.

ومن ناحيته، شدد رشوان حمادي، رئيس قطاعات ومنتجات التجزئة، على أهمية الدور الفعال الذي يلعبه البنك التجاري الدولي تجاه المجتمع في ظل التطور السريع لحركة الأسواق، وذلك عبر تقديم المزيد من أدوات الاستثمار التي تمكّن العملاء من تأمين مستقبلهم المالي، والوصول لكافة أهدافهم سواء على المدى القريب أو البعيد. كما أضاف أن الهدف الرئيسي للبنك التجاري الدولي هو توفير منتجات ادخار تناسب الاحتياجات المالية المختلفة لكل عميل.

وأضاف عمرو الطاهر، رئيس قطاع توزيع الجزئة المصرفية والفروع، أن التركيز على فهم احتياجات العملاء، وتقديم مختلف الحلول المالية التي تناسبهم واتباع أعلى معايير الجودة في تقديم الخدمة المصرفية بمختلف قنوات التوزيع سواء داخل الفروع أو من خلال القنوات الرقمية يعتبر من أهم أولويات البنك التجاري الدولي.

يأتي هذا الإطلاق لإثراء باقة منتجات الادخار المقدمة لعملاء البنك من الأفراد بمختلف قطاعاتهم، والتي تهدف إلى تعظيم العائد على مدخرات العملاء من خلال تقديم أكبر باقة من المنتجات التي تواكب احتياجات السيولة المختلفة للعملاء سواء قصيرة الأجل كحسابات التوفير والودائع لأجل، أو طويلة الأجل كشهادات الادخار، والتي تصل لفترات 3 و4 و5 و7 و10 سنوات، بدوريات متنوعة لصرف العائد سواء شهرية، أو ربع سنوية، أو نصف سنوية، أو عند الاستحقاق.

مزايا شهادات ادّخار Premium الجديدة بفائدة 14%

  • الشهادات متاحة للعملاء الأفراد فقط.
  • يمكن لعملاء CIB الحاليين ربط الشهادات الجديدة Premium عن طريق خدمة الإنترنت البنكية والخدمة المصرفية عبر الهاتف المحمول.
  • يمكن ربط الشهادة من خلال زيارة فروع CIB، وذلك بالنسبة للعملاء الجدد والحاليين.

وكان البنك التجاري الدولي CIB، قد أعلن أمس عبر موقعه الإلكتروني عن طرحه شهادتين جديدتين تحت اسم «Premium» بسعر فائدة مرتفع لآجال 3 سنوات و4 سنوات وبعائد يصرف شهريًا بشرط ألا يقل الحد الأدنى للشراء عن 100 ألف جنيه في أول رد فعل علي قرار المركزي الأخير.

وأطلق البنك شهادة Premium الرباعية بعائد ثابت 14% يٌصرف شهريًا، ومدتها 4 سنوات، كما رفع العائد على شهادة Premium الثلاثية ليصل إلى 13.5% عائداً ثابتاً، ويُصرف شهريًا، ومدتها 3 سنوات.

ونوه أيضًا بأن الحد الأدنى للشراء علـى الأقل 100000 جنيـه ومضاعفـات 1000 جنيـه.

وبذلك يسجل سعر الفائدة على شهادة 4 سنوات Premium الذي يطرحها البنك لأول مرة منذ سنوات بهذا الأجل 14% سنويًا ويصرف العائد شهريًا بشرط لايقل الحد الأدني للشراء عن 100 ألف جنيه ثم مضاعفات الألف.

أسواق للمعلومات مصر 2030
البنك التجاري الدولي بنك CIB شهادات ادخار شهادات ادّخار Premium الجديدة مزايا شهادات ادّخار Premium الجديدة بفائدة 14% أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات