2 مايو 2024 20:40 23 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
طاقة ومعادن

انتخاب إيهاب الغريب رئيسًا للرقابة المالية بـ«الطاقة الذرية» للمرة الرابعة

إيهاب الغريب رئيسًا للرقابة المالية بـ«الطاقة الذرية» للمرة الرابعة
إيهاب الغريب رئيسًا للرقابة المالية بـ«الطاقة الذرية» للمرة الرابعة

كشفت هيئة الطاقة الذرية، اليوم الأحد، عن انتخاب الدكتور إيهاب الغريب أمين عام هيئة الطاقة الذرية المصرية، رئيسًا لهيئة الرقابة المالية والإدارية بالهيئة العربية للطاقة الذرية للمرة الرابعة على التوالي.

إيهاب الغريب رئيسًا للرقابة المالية بـ«الطاقة الذرية» للمرة الرابعة

وأشارت هيئة الطاقة الذرية في بيان لها اليوم إلى أنه تم انتخاب الدكتور إيهاب الغريب محمد عوض، رئيس قطاع الأمانة العامة بهيئة الطاقة الذرية المصرية، رئيسًا لهيئة الرقابة المالية والإدارية بالهيئة العربية للطاقة الذرية للمدة الرابعة على التوالي.

ونوهت بأن الهيئة العربية للطاقة الذرية تعد إحدى منظمات جامعة الدول العربية وتقوم هيئة الرقابة المالية والإدارية بمراجعة الحساب الختامي وكافة الإجراءات المالية والإدارية بالهيئة العربية للطاقة الذرية، ومدى ملاءمتها للأنظمة المالية والإدارية للمنظمات العربية المتخصصة بجامعة الدول العربية، على أن يقوم رئيس الهيئة بعرض تقرير نهائي على المجلس التنفيذي والمؤتمر العام للهيئة العربية للطاقة الذرية وكذلك لجنة التظلمات بالأمانة العامة لجامعة الدول العربية.

رئيس هيئة الطاقة الذرية تقدم التهنئة لـ«إيهاب الغريب»

وبدوره، هنأ الدكتور عمرو الحاج رئيس هيئة الطاقة الذرية المصرية، اليوم، الدكتور إيهاب الغريب على هذا المنصب الرفيع والذي يعد تشريفاً لأحد قيادات الهيئة ويؤكد على دور مصر في الهيئة العربية للطاقة الذرية.

كما وجه الدكتور سالم حامدي، المدير العام لهيئة الطاقة الذرية العربية، خالص التهاني للدكتور إيهاب الغريب بهذا المنصب ومدى الثقة التي أولتها الدول العربية لانتخابه رئيساً لهيئة الرقابة المالية والإدارية بالهيئة العربية للطاقة الذرية للمرة الرابعة على التوالي.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الهيئة العربية للطاقة الذرية إيهاب الغريب رئيس الرقابة المالية بـالطاقة الذرية الطاقة الذرية أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات