28 أبريل 2024 05:31 19 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
”رابطة تجار السيارات” تتوقع استمرار تراجع الأسعار| فيديورئيس طربول الصناعية: مفاوضات لإقامة أكبر مصنع سيارات في العالم.. و”لادا” بالأسواق قريبًا| فيديورئيس الوزراء يصل الرياض للمشاركة بالمنتدى الاقتصادي العالميصندوق النقد يعلن عن المواعيد المتوقعة لتقديم شرائح القرض إلى مصرثروت الزيني: أسعار الدواجن تراجعت بنحو 25% بعد انخفاض الخامات| فيديوشعبة الأسماك: هناك أسباب لارتفاع الأسعار ولكن ليس لهذا الحدالإنتاج العالمي للبن يحقق فائضًا لأول مرة منذ عامين| إنفوجرافالبنك الإسلامي للتنمية يخصص 418 مليون دولار لتمويل 4 مشروعاتصندوق النقد: مصر تستهدف ما يزيد عن 4 مليارات دولار من الطروحات الحكوميةوزير الزراعة يبحث التعاون مع بيلاروسيا بمجالات الأمصال والتقاوي والألبان والأعلافوزير المالية: مصر جمعت 760 مليون دولار من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارجوزيرة التخطيط تشارك بالاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية
أسعار السلع

«انخفاض يصل لـ1000 جنيه».. أسعار زيت الطعام اليوم الأحد

أسعار زيت الطعام اليوم
أسعار زيت الطعام اليوم

انخفضت أسعار زيت الطعام اليوم الأحد 19 يونيو 2022 في القيمة السعرية، بالأسواق المحلية لدى التجار، وذلك بعد أن شهدت حالة من الهدوء النسبي على مدار تعاملات الأسبوع الماضي.

أسعار الزيت اليوم

قال إبراهيم عشماوي، مساعد أول وزير التموين والتجارة الداخلية، عن الأزمة العالمية بشأن زيت الطعام أن الوزارة تسعى لإحلال التكنولوجيا المقامة بمصانع الزيوت في مصر، كما تستهدف طرح مشاركة القطاع الخاص لضخ الاستثمارات في تطوير تلك المصانع.

وأوضح عشماوي، خلال مداخلة هاتفية، أمس السبت، مع برنامج «الحكاية»، المذاع عبر قناة «إم بي سي مصر»، مع الإعلامي عمرو أديب، أن سعر طن الزيوت ارتفع من 700 دولار إلى 1700 دولار؛ بسبب الحرب الروسية الأوكرانية.

وأشار إلى أن الدولة تحملت فروق الأسعار نيابة عن المواطن، والتي وصلت إلى 17 جنيهًا في كل زجاجة زيت، معقبًا: «كتير من السلع أسعارها هتزيد».

وتقدم «أسواق للمعلومات»، في تقريرها اليومي الخاص بأسعار السلع، أسعار زيت الصويا المكرر، وزيت الأولين، وزيت عباد الشمس المكرر، وأسعار زيت الذرى الخام والمكرر على الصعيد المحلي.

أسعار زيت الطعام اليوم بالطن

زيت الصويا مكرر

انخفضت أسعار زيت الصويا المكرر في السوق المحلية بنحو 500 جنيه، لتسجل القيمة الشرائية للطن 31,500 جنيه.

زيت الأولين RBD

كما تراجع سعر زيت الأولين في السوق المحلي بنحو 500 جنيه، ليسجل سعر الطن 28 ألف و500 جنيه.

أسعار زيت الذرة الخام

تراجعت أسعار زيت الذرة الخام في السوق المحلية، ليسجل سعر الطن 30 ألف جنيه، بدلًا من 31 ألف جنيه، أي بمقدار هبوط 1000 جنيه بالطن.

أسعار زيت الذرة المكرر

كما انخفضت أسعار زيت الذرة المكرر أيضًا بالسوق المصري، ليصل سعر الطن إلى 36 ألف جنيه.

أسعار زيت عباد الشمس

وانخفضت أسعار زيت عباد الشمس المكرر ليسجل سعر الطن 35,000 جنيه، بدلاً من 36,000 جنيه، أي بمقدار انخفاض 1000 جنيه.

أسعار الزيت للمستهلك

ثبتت أسعار الزيت للمستهلك اليوم، إذ سجل سعر زيت الذرة «750 مل» 38 جنيهًا، فيما سجل زيت عباد الشمس «800 مل» 32 جنيهًا، وبلغ سعر زيت سلايت ذرة نحو 32 جنيهًا.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار زيت الطعام اليوم أسعار الزيت اليوم سعر الزيت أسواق للمعلومات زيت الطعام سعر طن الزيت سعر زيت الذرة سعر زيت عباد الشمس سعر الزيت للمستهلك
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات