26 أبريل 2024 23:53 17 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

بالتزكية

«لمدة 4 سنوات».. اختيار عطية حماد رئيسًا لشعبة المخابز بالقاهرة

إعادة تشكيل مجلس إدارة شعبة أصحاب المخابز
إعادة تشكيل مجلس إدارة شعبة أصحاب المخابز

أعلنت شعبة أصحاب المخابز بغرفة القاهرة التجارية، خلال انعقاد جمعيتها العمومية، عن اختيار كل من؛ عطية حماد رئيسًا للشعبة، وأحمد عبد الرحمن ومحمود الجوهري نائبان أول وثانٍ، وخالد صبري سكرتيرًا عامًا الشعبة، وذلك بالتزكية.

إعادة تشكيل مجلس إدارة شعبة أصحاب المخابز بغرفة القاهرة لدورة جديدة

جاء ذلك خلال انعقاد الجلسة التي ترأسها أحمد الوسيمي نائب رئيس غرفة القاهرة لإعادة تشكيل مجلس إدارة الشعبة لدورة جديدة تبدأ من يونيو 2022، ولمدة 4 سنوات قادمة حسب لائحة الغرف التجارية.

ومن ناحيته، شدد نائب رئيس غرفة القاهرة، على الأهمية المجتمعية والتجارية لهذه الشعبة، ولذلك تنال اهتمامًا كبيرًا من مجلس إدارة الغرفة، مُشددًا على دور الشعبة في المرحلة القادمة لما يمثله من أهمية خاصة للمواطنين.

وبدوره، قال رئيس شعبة المخابز الجديد، عقب انتهاء جلسة إجراءات إعادة تشكيل مجلس إدارة الشعبة إننا نعمل وفق أطر عامة تضعها الدولة لهذا القطاع، ولابد من مواصلة الالتزام بها، وهو ما ستهتم به الشعبة في دورتها الجديدة.

وشكّل حماد مجموعة لجان نوعية من مجلس إدارة الشعبة لمتابعة أعمال المخابز في القاهرة طبقًا للمناطق المختلفة، وبحث أي مقترحات والموضوعات المطروحة على الساحة حاليًا تمهيدًا لعرضها على مجلس إدارة الشعبة لمناقشتها من خلال الغرفة مع الجهات المعنية.

كما شدّد رئيس الشعبة على أن أصحاب المخابز يعملون جنبًا إلى جنب مع الدولة، خاصة أن قطاع المخابز يمثل أهمية مجتمعية، خاصة وأن الفترة القادمة ستشهد زيادة هذا الدور لتحقيق المصلحة العامة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
عطية حماد رئيس شعبة المخابز الجديد بالقاهرة غرفة القاهرة إعادة تشكيل مجلس إدارة شعبة أصحاب المخابز أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات