3 مايو 2024 17:17 24 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسعار السلع

استقرار أسعار الحديد اليوم السبت بعد تراجعها أمس

أسعار الحديد اليوم
أسعار الحديد اليوم

استقرت أسعار الحديد اليوم السبت 2-7-2022، بعد تراجعها أمس الجمعة بمقدار يتراوح من 500: 550 جنيهًا للطن، وفقًا لبيانات شعبة مواد البناء، وذلك بعدما أعلنت شركات حديد التسليح، تعديل اللائحة التسعيرية الخاصة بشهر يوليو الجاري في السوق المحلي، والتي بدء العمل بها أمس الجمعة.

سعر الحديد اليوم في مصر

استقر سعر الحديد اليوم في مصر بالعديد من الشركات؛ بعد تراجعه أمس الجمعة؛ نظرًا لاستمرار انخفاض سعر المعادن في البورصات العالمية، وهبوط سعر الخردة عالميًا وسعر البليت، إضافة إلى التراجع في سعر الخامات.

ومن المتوقع أن يساهم التراجع في سعر الحديد في تحريك السوق، وتنشيط حركة البيع والشراء، وزيادة المبيعات.

أسعار الحديد اليوم

حديد عز

ثبت سعر طن حديد عز اليوم عند 17,670 جنيهًا، ويعد من المصانع الأعلى إنتاجية داخل السوق.

حديد السويس للصلب

واستقر سعر طن حديد التسليح الخاص بشركة السويس للصلب بعد أن خفت الشركة السعر بنحو 500 جنيه، ليصل سعره خلال شهر يوليو الجاري إلى 17,570 جنيه.

حديد المصريين

وثبت سعر طن حديد المصريين عند مستوى 17,570 جنيهًا.

حديد الجارحي

واستقر سعر حديد الجارحي عند 17,300 جنيه، بعد تراجعه أمس، حيث كان يقدر بـ17.850 جنيه، أي بمقدار تراجع 550 جنيهًا بالطن، ويعد مصنع الجارحي صاحب الانخفاض الأكبر ما بين مصانع حديد التسليح في بداية الشهر الجاري.

ويبلغ إنتاج مصر من حديد التسليح حوالي 7.9 مليون طن، والبليت حوالي 4.5 مليون طن، في حين أن واردات البليت تقدر بـ3.5 مليون طن، وذلك بحسب بيانات الغرفة التجارية للصناعات المعدنية باتحاد الصناعات.

أسعار حديد التسليح والخردة في بورصات لندن

تراجعت العقود الآجلة لحديد التسليح تداول شهر يوليو في بورصة لندن للمعادن، عند تسوية تداولات جلسة أمس الجمعة، لتسجل 669 دولارًا للطن، بمقدار انخفاض دولار واحد للطن.

بينما صعدت أسعار عقود خردة الحديد تداول شهر سبتمبر، بنحو 10 دولارات عند الإغلاق، لتسجل 390 دولارًا للطن.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار الحديد اليوم سعر الحديد اليوم في مصر سعر طن الحديد أسواق للمعلومات الحديد سعر الحديد سعر حديد التسليح سعر حديد عز حديد عز حديد المصريين حديد الجارحي أسعار مواد البناء
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات