20 أبريل 2024 18:10 11 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بنوك

بنك saib يوقع بروتوكول تعاون مع مستشفى 57357 «صور»

جانب من التوقيع
جانب من التوقيع

أعلن بنك saib، عن توقيعه اليوم الأحد، بروتوكول تعاون مع مؤسسة مستشفى 57357 ، بموجبه يقوم البنك بدعم المؤسسة في علاج ما يقرب من 50 طفلًا من مرضى السرطان.

بنك saib يوقع بروتوكول تعاون مع مستشفى 57357

يأتي ذلك التعاون بما يسمح بتيسير سرعة حصولهم على أفضل أساليب التشخيص والعلاج والرعاية الإنسانية لتوفير أفضل مستويات الرعاية والتجهيزات الطبية والنهوض بالوقاية من السرطان، كما أنه يأتي ذلك في إطار مجهودات بنك saib المستمرة في مجالات المسئولية المجتمعية وخلق القيمة المضافة في المجتمعات التي يعمل بها.

وقام بتوقيع البرتوكول كل من؛ طارق الخولي رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب وأحمد الفندي الرئيس التنفيذي لمستشفى سرطان الأطفال 57357، بحضور شريف حسين رئيس قطاع البنوك وحسنين شرف الدين من المؤسسة، عمرو نصير رئيس مجموعة التجزئة المصرفية وقنوات التوزيع بالبنك، وعمرو عثمان رئيس التسويق والاتصال المؤسسي، وفريق العمل بالبنك.

وشدد الخولي على أهمية الدور الذى يقوم به القطاع المصرفي بإعتباره داعما رئيسيا للمجتمع، مؤكدا على أن استراتيجية البنك تسعى دائمًا إلى تطوير وتحسين مستوى المعيشة للفئات الأقل حظاً، من خلال المشاركة في بروتوكولات تهدف إلى خلق تأثير إيجابي ومستدام، وكذلك تقديم الدعم للعديد من المؤسسات.

بنك saib يضع مؤسسة 57357 في أولوياته

وفي السياق ذاته، أوضح عمرو نصير أن البنك يواصل جهوده لإفادة المجتمع وتحقيق التنمية المجتمعية، وقد اتخذ خطوات ملموسة نحو تحقيق أنشطة ذات مغزى في مجال المسئولية المجتمعية، وواصل بنك saib مساعيه للمشاركة في الأحداث المؤثرة في المجتمع، حيث تمثل المسئولية المجتمعية جانبًا مهمًا من استراتيجية أعمال البنك، لافتًا إلى مشاركة البنك في عدة مشاريع مؤخراً، إذ تم وضع مؤسسة 57357 في أولوياته، كونه صرحاً يقدم خدمة متميزة بأعلى جودة للأطفال مرضى السرطان وبالمجان.

وأشار إلى أن ذلك التوقيع يأتي التعاون مع مؤسسة 57357 لعلاج السرطان فى إطار المسئولية المجتمعية للبنك، وحرصه الدائم على المشاركة بدور فعال في التكافل الإجتماعي ، ودعم الفئات الأكثر احتياجًا، ومنهم الأطفال مرضى السرطان، ونسعى لتقديم دعم ملموس وحقيقي للأطفال مرضى السرطان.

وتجدر الإشارة إلى أن مستشفى 57357 بدأت وتستمر بالعلم ، من أجل إعداد كوادر طبية مدربة، ورفع كفاءة وإمكانيات العاملين فى القطاع الطبي، وإتاحة الإستفادة، من خبراتها من خلال الشراكات التى تتيح التعلم للجميع في المجال الطبي، وذلك لأن أولى خطوات شفاء المريض، هي وجود كوادر طبية مدربة بأعلى مستويات التدريب.

أسواق للمعلومات مصر 2030
بنك saib بروتوكول تعاون مستشفى 57357 أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات