21 مايو 2024 14:18 13 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
الأخضر يقفز بالمنتصف.. سعر الدولار اليوم الثلاثاء في البنوكوزير الكهرباء يشهد احتفالية «سيمنس للطاقة» لتدشين تشغيل النظام الشمسي بمركز مصر للخدماتوزارة التخطيط تستضيف احتفالية توزيع شهادات التميّز للمستفيدين من مشروع ”باب رزق”لأول مرة في تاريخها.. مصر تصدر 7.5 مليون طن منتجات زراعية في 2023الوزراء: مستعدون لتقديم أي دعم مُمكن لقطاع الصناعات الغذائيةالتصديرى للصناعات الغذائية يقترح على الحكومة تحديد أسعار استرشادية للصادراتابني بيتك وانت مطمن.. أسعار الحديد والأسمنت اليوم الثلاثاءصعود مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة منتصف الأسبوعتبكير مواعيد صرف «المساندة التصديرية» للمستفيدين من مبادرة «السداد النقدى الفورى»مصلحة الضرائب تحدد حدا أدنى للبيانات الواجب توافرها فى فاتورة البيع للمستهلك النهائىالحكومة: الطاقة النظيفة أضافت 320 مليار دولار إلى الاقتصاد العالميوزير النقل يبحث تسيير خط سريع للحاصلات الزراعية سريعة التلف بين مصر وإيطاليا
أسعار السلع

أسعار السكر اليوم في الأسواق المحلية والعالمية

أسعار السكر اليوم
أسعار السكر اليوم

حافظت أسعار السكر اليوم الأربعاء 6-7-2022، على الثبات بالقيمة الشرائية، علي مدار نحو أسبوع، لدى تجار الجملة والمستهلك في السوق المحلي، بعدما شهد سعر السكر انخفاضًا، يوم الأربعاء 29 يونيو، بمقدار 50 جنيهًا في الطن.

كما ثبتت أسعار الجلوكوز والنشا الغذائي عند نفس مستوياتها المنخفضة التي سجلتها الأسبوع الماضي.

سعر طن السكر

وفي وقت سابق، نشر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار إنفوجرافًا جديدًا بعنوان "مصر الأولى إفريقيًّا في إنتاج السكر" يبرز فيه أبرز ما جاء في تقرير الفاو النصف سنوي عن توقعات الغذاء العالمية، والتي برز فيها دور مصر كمصدر ومنتج مهم لعدد من السلع.

وجاءت مصر في المرتبة الأولى بفضل اهتمام الحكومة والمستثمرين بالاستثمار في وفرة الإنتاج الزراعي من بنجر السكر.

أعلنت وزارة التموين، أن الاحتياطي الاستراتيجي من السكر يكفي لأكثر من 6 أشهر، مشيرة إلى أن هناك توجيهات مستمرة من قبل الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين، لشركات بنجر السكر باستمرار استلام محصول البنجر من المزارعين حتى نهاية موسم الحصاد، وسداد مستحقاتهم أولًا بأول، وانتظام إنتاج السكر المحلي وطرحه للمواطنين سواء من خلال منافذ المجمعات الاستهلاكية أو بطاقات التموين وفي الأسواق.

وبالنسبة للأسواق العالمية، شهدت أسعار عقود السكر الآجلة «الأبيض» ببورصة لندن للسلع، ارتفاعًا في الجلسة الصباحية، لتداولات اليوم الجمعة، وزادت العقود الآجلة للسكر الخام، في بورصة نيويورك، وقت نشر الخبر.

أسعار السكر اليوم للجملة

السكر الأبيض

استقر سعر طن السكر الأبيض عند 11.900 جنيه، عقب تراجع الأسبوع الماضي بمقدار 50 جنيهًا بالطن.

أسعار الجلوكوز

كما ثبتت أيضًا أسعار الجلوكوز، ليسجل سعر الطن 14.300 جنيه.

أسعار النشا الغذائي

واستقرت أسعار النشا الغذائي اليوم، ليبلغ سعر الطن 14.800 جنيه.

سعر السكر للمستهلك

وسجل سعر كيلو السكر للمستهلك 13.5 جنيه.

أسعار السكر الأبيض والخام في البورصات العالمية

أسعار السكر الخام في بورصة نيويورك

زادت العقود الآجلة للسكر الخام في بورصة نيويورك في تداولات الأربعاء، حيث سجل عقد أكتوبر 2022 نحو 17.93 سنت للرطل، بمقدار ارتفاع 0.13 سنت، وقت كتابة هذا الخبر.

وصعد عقد مارس 2023 بنسبة 0.72%، ليسجل 18.20 سنت للرطل، أي بمقدار ارتفاع 0.13 سنت.

أسعار السكر الأبيض في بورصة لندن

انتعشت أسعار العقود الآجلة للسكر الأبيض خلال الجلسة الصباحية، في مستهل تداولات اليوم الأربعاء، في بورصة لندن للسلع، حيث زاد عقد تداول شهر أغسطس، ليصل إلى 552 دولارًا للطن، بمقدار ارتفاع 4 دولارات، أي بنسبة 0.73%.

وصعد عقد تداول أكتوبر ليسجل 530.30 دولار للطن، بارتفاع قدره 4.10 دولار.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار السكر اليوم السكر أسواق للمعلومات سعر طن السكر السكر الأبيض سعر السكر جملة سعر السكر للمستهلك أسعار السكر عالميا السكر الخام
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات