15 مايو 2024 21:28 7 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسعار السلع

أسعار الذهب اليوم تنخفض لأدنى مستوياتها في 3 أشهر

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

سجلت أسعار الذهب اليوم هبوطاً بمقدار يتراوح من 9 : 12 جنيهًا في سعر الجرام، ببداية تعاملات اليوم الأربعاء 6 يوليو 2022، لتستمر في الهبوط لأدني مستوياتها في 3 شهور، بالسوق المحلي.

جاء تراجع أسعار الذهب اليوم، استجابةً للتراجع الملحوظ لحركة الأوقية في ثالث أيام عمل بالبورصة العالمية، والتي تراجعت بشكل كبير لتسجل نحو 1766 دولارا للأونصة مقارنةً بـ 1795 دولارًا للأونصة، أمس الثلاثاء، أي بمقدار هبوط نحو 29 دولارًا.

سعر الذهب الآن

وفي وقت سابق، أكد المهندس هاني ميلاد جيد رئيس الشعبة العامة للذهب والمشغولات الذهبية بالاتحاد العام للغرف التجارية، أن زيادة قيمة ضريبة القيمة المضافة المقررة علي المصنعية والتي أعلنت الشعبة عن بدء تطبيقها منذ أيام بناء علي تكليفات مصلحة الضرائب لن تؤثر علي أسعار المشغولات الذهبية في الأسواق ولن يشعر بها المستهلك النهائي.

وأشار إلى أن زيادة قيمة الضريبة المذكورة سيتم تطبيقها علي قيمة المصنعية فقط وليس كامل قيمة قطعة المصوغات وتدخل قيمة الضريبة بالنسبة للمنتج من ضمن تكاليف الانتاج.

وترصد "أسواق للمعلومات" أسعار الذهب بشكل لحظي ويومي فى تقريرها الصادر بتمام الساعة الحادية عشر والربع صباحًا، اليوم الأربعاء، والتي جاءت كالتالي:

أسعار الذهب اليوم

سعر جرام الذهب عيار 24

عيار 24 - شهد سعر جرام الذهب انخفاضًا اليوم الأربعاء، حيث سجل 1105 جنيهات، بانخفاض 12 جنيهًا، مقارنةً بسعره أمس الثلاثاء 1117 جنيهًا.


سعر جرام الذهب عيار 21

عيار 21 - سجل أيضًا سعر جرام الذهب انخفاضًا كبيرًا ليتراجع لـ 967 جنيهًا، ويعد هو العيار الأكثر انتشارًا في مصر.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

عيار 18- كما انخفض سعر جرام الذهب بمقدار 9 جنيهات ليسجل 827 جنيهًا، وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري.

سعر الجنيه الذهب اليوم

تراجع سعر الجنيه الذهب، بنحو 80 جنيهًا ليسجل 7.736 جنيهًا، ويصل وزن الجنيه الذهب إلى 8 جرامات من عيار 21.

أسعار الذهب في البورصة العالمية

شهدت أسعار الذهب انتعاشًا طفيفًا يوم الأربعاء حيث لجأ بعض المستثمرين إلى مطاردة الصفقات بعد انخفاض أكثر من 2%، في الجلسة السابقة ، بينما كان التركيز أيضًا على محضر اجتماع السياسة النقدية الأخير لمجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي.

إذ سجلت الأسعار الفورية للمعدن الأصفر في، منتصف جلسات الأسبوع، في بورصة نيويورك نحو 1766.28 دولار للأونصة، بارتفاع طفيف قدره 1.14 دولار، أي بنسبة 0.06%.

وزادت العقود الآجلة لتداول الذهب في بورصة نيويورك بمقدار 1.8 دولار، ليسجل سعر عقد أغسطس لتداول الذهب نحو 1765.7 دولار للأونصة، (وقت نشر الخبر).

وتجدر الإشارة إلى أن العامل الأكثر تأثيرًا في سعر جرام الذهب غير السعر المعلن هو المصنعية الخاصة بكل محل، وتختلف المصنعية من محل صاغة إلى آخر، كما يختلف من منطقة إلى أخرى.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار الذهب اليوم الذهب أسواق للمعلومات سعر الذهب الان سعر الذهب عيار 21 عيار 18 سعر الجنيه الذهب الأوقية سعر الذهب عالميا بورصة لندن
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات