29 أبريل 2024 23:29 20 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

المجمعات الاستهلاكية تفتح أبوابها أمام المواطنين بأول أيام عيد الأضحى

المجمعات الاستهلاكية
المجمعات الاستهلاكية

فتحت المجمعات الاستهلاكية والمنافذ التموينية أبوابها اليوم وحتى ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، لاستقبال جمهور المستهلكين، وتلبية احتياجاتهم من السلع الغذائية الأساسية واللحوم الحمراء بمختلف أنواعها.

وتطرح وزارة التموين اللحوم الحمراء ولحوم الأضاحي بالمجمعات الإستهلاكية، ومنافذها التابعة، بأسعار تقل عن السوق الحر حوالي 25%، وكذلك الدواجن المجمدة والسلع الأساسية.

وجاءت أسعار اللحوم الحمراء بمنافذ التموين كالتالي 135 جنيهًا لكيلو الضأن، وأسعار اللحوم الحمراء الكتدوز السوداني 115 جنيهًا للكيلو، وأسعار اللحوم الحمراء المجمدة 85 جنيهًا للكيلو، والخراف الحية بسعر 90 جنيهًا للكيلو قائم.

وأشارت وزارة التموين إلى انشاء ‏غرف عمليات مركزية بالمديريات، إضافة الى مكاتب التموين الفرعية ‏وغرفة عمليات الوزارة؛ للتأكد من وصول الدعم إلى مستحقيه سواء ‏بالخبز أو بالسلع التموينية، لافتة إلى وجود ‏مخزون استراتيجي من الدقيق يصل إلى 4 أيام في العيد.‏

جدير بالذكر أن وزارة التموين والتجارة ‏الداخلية أكدت استمرار عمل منافذ صرف السلع التموينية التي تتنوع ما بين المجمعات ‏الاستهلاكية ومنافذ جمعيتي وبدالي التموين والمخابز خلال ‏عيد الاضحى المبارك .

أسواق للمعلومات مصر 2030
المجمعات الاستهلاكية عيد الأضحى صرف السلع التموينية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات