30 أبريل 2024 00:01 20 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع

المجمعات الاستهلاكية تستقبل المواطنين في ثاني أيام عيد الأضحى

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تواصل المجمعات الاستهلاكية، والمنافذ التموينية استقبال جمهور المستهلكين في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك؛ لتلبية احتياجات المواطنين من السلع الغذائية الأساسية واللحوم الحمراء بمختلف أنواعها، بتخفيضات تصل إلى 25%.

وأكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، متابعة انتظام العمل بجميع منافذها، وكذلك المخابز البلدية المخصصة لإنتاج الخبز المدعم، من خلال غرفة العمليات المركزية بالديوان العام، والغرف الفرعية بمديريات التموين على مستوى الجمهورية.

وتطرح وزارة التموين اللحوم الحمراء ولحوم الأضاحي بالمجمعات الاستهلاكية ومنافذها التابعة، بأسعار تقل عن السوق الحر حوالي 25%، وكذلك الدواجن المجمدة والسلع الأساسية.

وحول أسعار اللحوم الحمراء بمنافذ التموين فقد سجل كيلو الضأن 135 جنيهًا، وأسعار اللحوم الحمراء الكتدوز السوداني 115 جنيهًا للكيلو، وأسعار اللحوم الحمراء المجمدة بـ85 جنيها للكيلو، والخراف الحية بسعر 90 جنيهًا للكيلو قائم.

وأشارت وزارة االتموين إلى انشاء ‏غرف عمليات مركزية بالمديريات، إضافة إلى مكاتب التموين الفرعية ‏وغرفه عمليات الوزارة؛ للتأكد من وصول الدعم إلى مستحقيه سواء ‏بالخبز أو بالسلع التموينية، لافتة إلى وجود ‏مخزون استراتيجي من الدقيق يصل إلى 4 أيام في العيد.‏

أسواق للمعلومات مصر 2030
المجمعات الاستهلاكية وزارة التموين عيد الأضحى
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات