27 أبريل 2024 18:24 18 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
طاقة ومعادن

ارتفاع أسعار الغاز الطبيعي بختام التداولات بورصة نيويورك

أسعار الغاز الطبيعي
أسعار الغاز الطبيعي

صعدت العقود الآجلة للغاز الطبيعي في الولايات المتحدة بختام تداولات اليوم الجمعة، نتيجة الطلب القوي على أجهزة تكييف الهواء في جنوب الولايات المتحدة، بينما أبقت حالة عدم اليقين بشأن الإمدادات في أوروبا معدلات تصدير الغاز الطبيعي المسال الأمريكي قوية.


أسعار الغاز الطبيعي في بورصة نيويورك

ارتفعت أسعار الغاز الطبيعي الأمريكي ببورصة نيويورك عند نهاية تداولات الأسبوع المنتهي في 15 يوليو، حيث سجلت العقود الآجلة للغاز الطبيعي تسليم شهر أغسطس المقبل 7.016 دولار لكل مليون وحدة حرارية بريطانية بنسبة ارتفاع 6.3%.

كما تقدمت العقود الآجلة للغاز الطبيعي تسليم شهر سبتمبر المقبل 6.926 دولار لكل مليون وحدة حرارية بريطانية بنسبة نمو 6.37 %عند تسوية جلسة الجمعة.

أظهر أحدث تقرير لتقييم الأثر البيئي أن المخزونات تبلغ 2.369 تريليون قدم مكعب، وهو أقل بكثير من متوسط ​​الخمس سنوات البالغ 2.688 تريليون قدم مكعب الذي غالبا ما يتواجد خلال هذا الوقت من العام.

وأوضحت البيانات أن المرافق الأمريكية قد أضافت 58 مليار قدم مكعب من الغاز إلى التخزين خلال الأسبوع المنتهي في 15 يوليو، بما يتماشى مع التوقعات وأكثر من متوسط ​​زيادة لمدة 5 سنوات قدره 55 مليار قدم مكعب، نتيجة الانقطاع المستمر في مصنع فريبورت للغاز الطبيعي المسال لتصدير الغاز الطبيعي المسال.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار الغاز الطبيعي بورصة نيويورك
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات